دبي - الخليج

أكد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أن تجربة الإمارات التنموية فريدة .. ونموذجها القيادي ملهم، قائلاً سموه: «فخور ببلدي.. وقيادتي.. ونموذج وطني الذي يحمل الخير للجميع».

وقال سموه: «خلال لقائي مع مجموعة من المسؤولين من 31 دولة .. وزراء ووكلاء وزارات ومسؤولي قطاعات تخصصية في بلادهم ، جاءوا لدولة الإمارات بهدف الاستفادة من تجربتها .

. ونقل خبراتها .. وتبادل المعرفة مع مسؤوليها، والاستفادة من الخبرات التخصصية في برنامج محمد بن راشد للقيادات مع برنامجنا الحكومي الاتحادي للتبادل المعرفي مع بقية دول العالم ».

وأضاف سموه: «الوفد الدولي سيزور 10 قطاعات اقتصادية حيوية .. وسيلتقي مع 25 وزير ومسؤول .. و20 خبيراً تخصصياً إماراتياً وعالمياً .. وسيوقع 15 اتفاقية دولية نبني من خلالها جسور جديدة أساسها المعرفة والخير لكافة الشعوب».

وأكد سموه أنه «تجربة الإمارات التنموية فريدة .. ونموذجها القيادي ملهم .. ومسيرة تطورها غنية بالخبرات والتجارب التي يمكن أن تختصر عقوداً من الزمن على العديد من الشعوب».

وقال سموه: «فخور ببلدي.. وقيادتي.. ونموذج وطني الذي يحمل الخير للجميع».

 

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حمدان بن محمد الإمارات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يستقبل رئيس وكالة الفضاء اليابانية

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، اليوم الأربعاء، رئيس وكالة الفضاء اليابانية.

أخبار ذات صلة "زايد الإنسانية": مبادرة "حقيبة الشتاء" تستهدف 19 دولة بـ"50 ألف" حقيبة تحديث سياسة العمل التطوعي في إمارة أبوظبي لتعزيز المشاركة المجتمعية

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «خلال استقبال رئيس وكالة الفضاء اليابانية، شهدنا توقيع اتفاقية بين وكالة الإمارات للفضاء وشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة لإطلاق مركبة "المستكشف محمد بن راشد" لمهمة الإمارات لاستكشاف حزام الكويكبات والمقرر في الربع الأول من 2028.. هذه المهمة الجديدة تأتي تتويجاً لسلسلة نجاحات إماراتية في قطاع الفضاء وترسخ مكانتها كشريك رئيسي في الجهود البشرية في مجال استكشاف وعلوم الفضاء.. هدف الإمارات القادم يبعد 5 مليار كيلومتر، لكننا نراه قريباً بعقول وقدرات أبناء الإمارات وروح الابتكار المتأصلة فيهم».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: فخور ببلدي وقيادتي ونموذج وطني الذي يحمل الخير للجميع
  • الخير للجميع
  • منصور بن محمد: الإمارات من الأفضل عالمياً في توفير بيئة ملائمة لأصحاب الهمم
  • حمدان بن محمد يستقبل رئيس وكالة الفضاء اليابانية
  • حمدان بن محمد يعلن إطلاق «المستكشف محمد بن راشد» إلى حزام الكويكبات 2028
  • مزرعة طاقة شمسية بين قضبان السكك الحديدية.. تجربة فريدة
  • عروض الصوت والضوء تجربة سياحية فريدة في قلعة قايتباي بالإسكندرية
  • حمدان بن زايد: “الإمارات معك يا لبنان” تجسد دور الدولة المتنامي في منح المساعدات
  • وزير الإسكان العمانى: تجربة مصر فى البناء والتعمير ثرية ونموذج ملهم فى التخطيط