الوطن:
2024-10-10@14:19:48 GMT

«تنشيط السياحة» تشارك في 3 معارض دولية قريبا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

«تنشيط السياحة» تشارك في 3 معارض دولية قريبا

قال محمد أيوب رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار بصدد المشاركة في عدد من المعارض السياحية الدولية الفترة المقبلة، موضحا أنّ الهيئة ستشارك بمعرض ittf,2024 والمقام بالعاصمة البولندية وارسو، في الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر المقبل.

«السياحة» تشارك في معرض BTL,2025

وأضاف في منشور دوري جرى تعميمه على الفنادق، أنّ هيئة تنشيط السياحة ستشارك في المعرض السياحي BTL,2025 الذي سيقام في العاصمة البرتغالية لشبونة، خلال الفترة من 12 إلى 16 مارس المقبل وهو أحد المعارض السياحية في البرتغال، ويشارك به سنويا نحو 85 دولة.

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية إلى أنّ هيئة تنشيط السياحة ستشارك في معرض ITB,2025، والمقام في مدينة شنغهاي الصينية في الفترة من 27 حتى 29 مايو 2025، موضحا أنّ المعرض هو أحد المعارض المتخصصة في الصين.

قيمة المشاركة في المعارض

وأشار إلى أنّ قيمة مشاركة الفندق الواحد بالجناح السياحي المصري بأي من تلك المعارض تبلغ نحو 2750 يورو، تسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية، وآخر موعد لسداد القيمة المطلوبة للمشاركة بتلك المعارض ستكون يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، حتى يتسنى للغرفة موافاة هيئة تنشيط السياحة بأعداد المشاركين، مشددا على أنّ الحجز سيكون بأولوية الحجز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنشيط السياحة السياحة المنشآت الفندقية الفنادق تنشیط السیاحة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن راشد للعلوم التربوية تشارك في ندوة دولية لتقدير المعلمين

شاركت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية في الندوة الدولية "تقدير المعلمين: نحو عقد اجتماعي جديد للتعليم" التي نظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين.

وشارك في الندوة عدد من المسؤولين والخبراء، بينهم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي، مدير عام المكتب، والدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المديرس، المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم. وتناولت الندوة تجارب مختلفة في تطوير المعلمين، وتوصيات لتعزيز مهنة التعليم بما يتناسب مع التغيرات السريعة في المجال.

وأشار الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام والمدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد، إلى أهمية دور المعلمين في بناء أجيال مؤهلة، وأكد على ضرورة دعمهم من خلال أفضل الممارسات التربوية.

كما قدم السويدي ملف المعلمين في قمة قادة العالم بالأمم المتحدة في نيويورك، مشيرًا إلى أن تعزيز دور المعلم والاستماع إلى مقترحاته يعتبر عنصراً أساسياً لتطوير القطاع التعليمي والمساهمة في التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تطالب الفنادق بإضافة الغرف الجديدة إلى الترخيص السياحي
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تنظم 3 معارض ثقافية
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تنظم 3 معارض ثقافية في جنيف
  • اختتام فعاليات ثلاثة معارض حقوقية لجمعية الاتحاد لحقوق الإنسان في جنيف
  • قطر تعلن عن حملات دولية وإقليمية ضمن خارطة طريق السياحة
  • مالية: ضعف المنحة السياحية .. الأزمة تنفرج قريبا
  • حمدان بن راشد للعلوم التربوية تشارك في ندوة دولية لتقدير المعلمين
  • وزير السياحة يبحث زيادة فرص الاستثمارات السياحية السعودية فى مصر
  • وزير السياحة يعقد اجتماعه الأول مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية المنتخب