نظم نشطاء مظاهرة خارج محطة قطار رئيسية للفت الانتباه إلى 300 مولود يتم التخلي عنهم سنويًا في أجنحة الولادة.

اعلان

نظمت منظمة SOS Children's Villages غير الحكومية مظاهرة خارج محطة قطار نيوجاتي في بودابست لزيادة الوعي بالعدد الكبير من الأطفال حديثي الولادة الذين تم التخلي عنهم بعد الولادة.

في كل عام، يتم التخلي عن 300 طفل حديث الولادة في أجنحة الولادة بالمستشفيات في المجر.

Related"أونا فاميليا" فيلم عن تجارة حديثي الولادة في مهرجان البندقيةإدانة أم بقتل طفليها حديثي الولادة ورميهما في أكياس قمامةفيديو: في ظل القصف والنزوح ونقص العناية الصحية.. معاناة الأمهات والأطفال حديثي الولادة في غزة

ولفتت المنظمة غير الحكومية الانتباه إلى الكيفية التي يؤدي بها ذلك إلى الحرمان من التعرض للعناصر الأساسية للنمو الصحي للطفل، مثل الترابط الأسري والرضاعة الطبيعية.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هيومن رايتس ووتش: عصابات هايتي تستغل الفقر والمجاعة لتجنيد الأطفال واستغلالهم دراسة: نصف السعرات الحرارية التي يحصل عليها الأطفال مصدرها الأطعمة المصنعة بالصور من ويلات الحرب على غزة: قمل وجرب وطفح.. أمراض جلدية تتفشّى بين الأطفال الفلسطينيين نضال سياسي- أنشطة سياسية مستشفيات منظمات غير حكومية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. إسرائيل ترتكب "مجزرتين" في غزة وواشنطن تقترح فرض عقوبات على طهران كبديل للرد المباشر يعرض الآن Next ضربات روسية تطال البنية التحتية الحيوية في أوكرانيا وزيلينسكي يلتقي ستارمر وأمين عام الناتو في لندن يعرض الآن Next "وول ستريت جورنال": هجوم أمريكي دبلوماسي لإضعاف حزب الله سياسيا.. السعودية تدعم وقطر تحذر يعرض الآن Next إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة يعرض الآن Next اعتقال ثمانية أشخاص في قبرص بتهمة جمع أموال لجماعة إرهابية اعلانالاكثر قراءة ماكرون في زيارة تاريخية للجنود الأوكرانيين في فرنسا بايدن في السر غير العلن.. كتاب جديد يكشف كيف كال شتائم نابية بحق نتنياهو الحرب بيومها الـ369: حملة عسكرية دموية و400 ألف تحت الحصار شمال غزة وحزب الله يمطر حيفا بالصواريخ فلوريدا تستعد لوصول إعصار ميلتون من الفئة الخامسة: تهديد جديد بعد إعصار هيلين من بينهم المرجع الشيعي علي السيستاني.. من هم الزعماء الذين وضعوا على قائمة الاستهدافات الإسرائيلية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانفولوديمير زيلينسكيالاتحاد الأوروبيغزةفلوريدااعتداء إسرائيلحزب اللهعنف رجال الشرطةطوارئعاصفة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان فولوديمير زيلينسكي الاتحاد الأوروبي غزة الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان فولوديمير زيلينسكي الاتحاد الأوروبي غزة من الأطفال حديثي الولادة مستشفيات منظمات غير حكومية الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان فولوديمير زيلينسكي الاتحاد الأوروبي غزة فلوريدا اعتداء إسرائيل حزب الله طوارئ عاصفة السياسة الأوروبية حدیثی الولادة یعرض الآن Next الولادة فی

إقرأ أيضاً:

لكسر هيمنة غوغل..أمريكا تخطط لإجبار ألفابت على التخلي عن كروم وأندرويد

كشف محللون، أن الحلول التي اقترحتها وزارة العدل الأمريكية لكسر هيمنة غوغل على خدمة محركات البحث قد تؤدي إلى إضعاف مصدر الأرباح الرئيسي للشركة، وتعرقل تقدمها في الذكاء الاصطناعي.

وقالت وزارة العدل الثلاثاء إنها قد تطلب من القضاء إجبار غوغل على التخارج من بعض أعمالها مثل متصفح "كروم" ونظام التشغيل "أندرويد"، والذي استخدمته الشركة المملوكة لألفابت للحفاظ على احتكار غير قانوني في البحث عبر الإنترنت.
والخطوة ضمن عدة إصلاحات يدرسها المدعون. وتشمل الإصلاحات منع غوغل من جمع بيانات المستخدمين الحساسة وإلزامها بإتاحة نتائج البحث للمنافسين، والسماح للمواقع الإلكترونية برفض استخدام محتواها لتدريب منتجات الذكاء الاصطناعي، وإلزام الشركة بتقديم تقرير إلى "لجنة فنية تعينها المحكمة".
وقال جيل لوريا، المدير الإداري وكبير محللي البرامج في شركة دي.إيه.ديفيدسون: "الحلول المقترحة للخصوصية ومراكمة البيانات تمنح غوغل خيار مشاركة جميع البيانات التي تجمعها أو التوقف عن جمع البيانات من الأساس. وبما أن من المرجح أن تتجه للخيار الأول، فإن ذلك من شأنه تعزيز قوة منافسيها وتشكيل منافسة جديدة".
وقال المحللون إن الحلول الني تهم الذكاء الاصطناعي قد تعرقل أعمال غوغل التي تتعرض بالفعل لضغوط من شركات ناشئة منها أوبن.إيه.آي، التي أطلقت تطبيق تشات جي.بي.تي، ومحرك البحث المدعوم بالذكاء الاصطناعي بيربلكستي.
ومن المتوقع أن تنخفض حصة غوغل في سوق الإعلانات على محركات البحث في الولايات المتحدة إلى أقل من 50% لأول مرة منذ أكثر من عقد بحلول 2025، وفق شركة الأبحاث إي.ماركتر.
وهبط سهم غوغل 0.9%، اليوم الأربعاء.

 

 



 

مقالات مشابهة

  • يونيسف: واحدة من كل 8 فتيات تتعرض للاعتداء الجنسي قبل بلوغ 18 عاماً
  • قتل ويُتم وجوع وتداعيات مدى الحياة.. هكذا سلبت الحرب حقوق أطفال غزة
  • لكسر هيمنة غوغل..أمريكا تخطط لإجبار ألفابت على التخلي عن كروم وأندرويد
  • المفوضية الأوروبية تنتقد سياسة المجر بشأن الهجرة
  • بيرييلو: حديثي عن نشر قوات سلام أفريقية في السودان تم تغيير معناه
  • تيك توك تواجه دعاوى قضائية من 13 ولاية أمريكية بتهمة إلحاق الأذى بالأطفال
  • المجر تعرقل قرض الاتحاد الأوروبي لأوكرانيا حتى الانتخابات الأمريكية
  • الاحتلال قتل أحلامهم.. الأطفال الناجون في غزة يعانون صدمة مدى الحياة
  • إشعال الحرائق في الوعي العربي