الأسبوع:
2024-10-10@14:23:31 GMT

يعد ولادتها.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد «صورة»

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

يعد ولادتها.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد «صورة»

شاركت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أيام من ولادتها لابنها آدم.

وظهرت هاجر أحمد، عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة كلاسيكية، تكشف عن جمالها بعد الولادة.

هاجر أحمد هاجر أحمد ترزق بمولدها أدم

وفي وقت سابق، استقبلت هاجر أحمد، مولودها الثاني الذي سمته آدم، أمس الأربعاء.

وشاركت هاجر أحمد، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» تحتفل من خلالها باستقبال مولودها الثاني آدم، معلقة عليها قائلة: «رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا، آدم احمد الحداد، 26.9.2024، عائلتي كل شيء للأبد».

آخر أعمال هاجر أحمد

وتعد آخر أعمال هاجر أحمد، مشاركتها في فيلم أهل الكهف بالتعاون مع النجم خالد النبوي الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ودارت أحداثه حول الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًالعين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»

غسلوها بـ سلك المواعين وحرقوها.. صور حقيبة هاجر أحمد قبل وبعد التنظيف

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاجر أحمد الفنانة هاجر أحمد هاجر احمد هاجر مسلسل هاجر احمد حقيبة هاجر أحمد شنطة هاجر أحمد اعمال هاجر أحمد هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن أحدث أعمالها الفنية، وذلك من خلال نشها لبوستر فيلمها الجديد عبر صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام. 

أحدث أعمال شيرين رضا 

وشاركت شيرين رضا بوستر فيلمها الجديد بعنوان «وداعا حمدي» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية، وعلقت عليه: «وداعا حمدي، قريبا».

أبطال فيلم وداعا حمدي

ويضم فيلم وداعا حمدي: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب ومحمود السيسي وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

قصة فيلم وداعا حمدي

تدور أحداث فيلم وداعًا حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

 آخر أعمال شيرين رضا

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هو فيلم «مقسوم» بطولة ليلى علوي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور السينما، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وايضا شاركت في فيلم الملكة" الذى طرح في دور العرض يوم الخميس الماضى أيضًا، والعمل بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، ومسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي شاركها بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، تسنيم مطر، اية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وأسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

كما شاركت في فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأيام تحدث مفاجأة تقلب حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تُكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه لطريق آخر، مما يدخلها في أزمات عديدة خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد بعد ولادتها
  • بإطلالة جريئة وملفتة.. آية سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • على متن سفينة.. مصطفى شعبان في أحدث ظهور له
  • بإطلالة رياضية.. ميرنا نور الدين في أحدث ظهور
  • هاجر أحمد تزرق بمولودها الثاني آدم (صورة)
  • نشرة المرأة والمنوعات | الضعف وترهل الوجه علامة على مرض خطير.. كلمة السر في قضية صبحي كابر.. هاجر أحمد تنشر صور لها بعد ولادتها طفلها الثاني
  • بصحبة زوجها في العمليات.. هاجر أحمر تنشر صور لها بعد ولادتها طفلها الثاني| شاهد
  • بالكاجول الجينز.. هنا الزاهد تخطف الأنظار لها من أحدث ظهور
  • صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا