كرمت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الموظفين المتميزين بديوان عام الوزارة عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك تقديرًا لمجهوداتهم وتميزهم وإخلاصهم في العمل، مما ساهم في تحقيق نسب إنجاز عالية في معدلات العمل.

وحرصت الدكتورة مايا مرسي على لقاء الموظفين المتميزين، وهم رانيا عزت رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزيرة، حنان مصطفى مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين، رنا غنيم مدير الخط الساخن بالوزارة، محمد عطية استشاري تكنولوجيا المعلومات ومدير المشروعات بالوزارة، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار التقييم المؤسسي لكافة قطاعات الوزارة.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي بأداء الموظفين وتميزهم في قيادة منظومة العمل، مما كان له أثر كبير في تحقيق نسب إنجاز كبيرة في خدمة المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال الخطوط الساخنة بالوزارة

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه تم تكريم القائمين على قطاع خدمة المواطنين، وذلك في إطار سعى الوزارة الدائم نحو تحسين جودة الخدمات، مشددة على أن هذا التقليد سيتم إتباعه شهريًا بتكريم الموظفين المتميزين في إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة، خاصة أنه من حق الموظف الذي يجيد أن يحظى بالتكريم المعنوي والمادي المناسب ليكون قدوة لبقية الموظفين العاملين بالوزارة وقطاعاتها.

ومن جانبهم أعرب الموظفون عن سعادتهم بتكريم وزيرة التضامن الاجتماعي لهم في تقليد يحدث للمرة الأولي داخل ديوان وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدين أن هذا التكريم يعد تكريم لكافة العاملين بالإدارات التابعة لهم، مشددين على استمرارهم في أداء مهامهم بنفس الدرجة من الكفاءة والتميز خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن تستقبل طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة خلال جولتهم بالعاصمة الإدارية

وزيرة التضامن تشارك في فعاليات الدورة الـ 57 لـ «حقوق الإنسان» بجنيف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزيرة التضامن وزيرة التضامن الاجتماعي تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي الموظفین المتمیزین التضامن الاجتماعی وزیرة التضامن مایا مرسی

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي المدير القطري لمؤسسة دروسوس

 

التقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، السيدة حنان دويدار المدير القطري لمؤسسة دروسوس، وذلك بحضور الأستاذ أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي.

وشهد الاجتماع استعراض مجالات عمل مؤسسة دروسوس، وسبل تعزيز مجالات التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، حيث تعمل المؤسسة فى عدد كبير من المشروعات التنموية فى مختلف محافظات الجمهورية كالقاهرة الكبرى، والفيوم، والإسكندرية، وقنا، والأقصر، وأسوان".

وتناول الاجتماع كذلك دعم المؤسسة لمشاريع تتسق مع الأهداف التنموية فى الدولة فى مجالات دفع عجلة التطور الاقتصادى والتركيز على تمويل المشاريع والتأهيل المهني وخلق فرص عمل، وتمويل المشاريع الصغيرة ودعم المؤسسات الاجتماعية، وكذلك  دعم القطاع الخاص الذي له أهداف تنموية.

واستعرضت المدير القطري لمؤسسة دروسوس استراتيجية عمل المؤسسة خلال الفترة من "2025-2029”، وعملهم كذلك في مجال سياحة الطعام الذي يساهم في إيجاد دخل للسيدات، خاصة أن هناك عددا من المناطق قائمة على هذا النوع من السياحة، وهو ما رحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتعاون فيه ووضع خريطة كاملة لتلك المناطق والعمل على تسجيل العلامة التجارية، مثل ما حدث من قبل المجلس القومي للمرأة ونجاحه في تسجيل "التلّي" كأول حرفة تراثية تحمل علامة تجارية جماعية في مصر.

1000181360 1000181363

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم الموظفين المتميزين بالوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تُكرم الموظفين المتميزين بالوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين في الوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين عن شهر سبتمبر 2024
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين بالوزارة في شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين بالوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن توجه بتعزيز التحول الرقمي وتحسين الأداء لتحقيق التنمية
  • «التضامن الاجتماعي»: ندرس توسيع خدمات الخطوط الساخنة الخاصة بالوزارة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي المدير القطري لمؤسسة دروسوس