يجري المنتخب الوطني المغربي اليوم الخميس، آخر حصة تدريبية له، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل شد الرحال إلى السعيدية، صباح غد الجمعة، لاستكمال تحضيراته، استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى، السبت.

وأجرى المنتخب الوطني أمس الأربعاء، حصتين تدريبيتين، بمشاركة جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم، حيث ركز خلالهما الناخب الوطني وليد الركراكي، على تداريب تكتيكية وتقنية، إذ من المنتظر أي يستمر على نفس النهج اليوم الخميس، قبل الحسم في هوية التشكيل الرسمي، الذي سيخوض به المباراة أمام إفريقيا الوسطى.

وفي السياق ذاته، يعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي غدا الجمعة 11 أكتوبر الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الاولى لالتقاط الصور.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 المنتخب الوطنی المغربی إفریقیا الوسطى

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب الليبي لمواجهة نظيره النيجيري في لقاء مهم ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك على ملعب ستاد جودسويل أكبابيو الدولي، وفي السطور التالية تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

قام مباراة ليبيا ونيجيريا يوم الجمعة المقبل، الموافق 11 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافات تصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي، والسادسة بتوقيت ليبيا والسودان.
يدخل المنتخب النيجيري المباراة بعد تعادل سلبى في الجولة الماضية أمام رواندا، حيث يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.

نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات

من ناحية أخرى، خسر المنتخب الليبي من نظيره البنيني بهدفين مقابل هدف، مما يجعل المباراة المقبلة عنوانًا للانتصار وتحسين موقعه في الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا


تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق نقل تصفيات كأس أمم إفريقيا، ويمكن لمتابعي المباراة مشاهدتها حصريًا على قناة beIN Sports HD 4، التي ستقوم ببث اللقاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تعتبر هذه المباراة اللقاء الخامس في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث حقق المنتخب النيجيري الانتصار في ثلاث مباريات، بينما حقق المنتخب الليبي انتصارًا وحيدًا يعود إلى عام 2004.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • ترتيب مجموعات تصفيات أمم إفريقيا 2025 قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات المنتخبات العربية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والمعلق
  • منتخبنا الوطني يحط الرحال في نيجيريا وعينه على العودة بالنقاط الثلاث في تصفيات كأس إفريقيا
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في مران استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • جامعة الكرة تكرم لاعبي المنتخب الوطني السابقين بالجهة الشرقية
  • مواعيد أبرز مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.. مصر ضد موريتانيا