أصيب اثنان من عناصر قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان بجروح جراء “قصف” تعرضت له ثلاثة مواقع لليونيفل، كما قالت متحدّثة باسم القوة لفرانس برس.

وقالت المتحدثة إن “ثلاثة من مواقعنا تعرضت للقصف، وأصيب اثنان من قوات حفظ السلام بجروح”، بعدما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن استهداف “برج حراسة لقوات الطوارئ الدولية في المقر العام في منطقة رأس الناقورة”.

المصدر أ ف ب الوسومالاحتلال الإسرائيلي اليونيفيل لبنان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي اليونيفيل لبنان

إقرأ أيضاً:

استشهاد 8 فلسطينيين جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي لشمال وجنوب قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد 8 فلسطينيين وأصيب آخرون في مناطق شمال وجنوب قطاع غزة وذلك جراء مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي هجماتها الوحشية وجرائهما بحق الشعب الفلسطيني.

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية ”وفا”، اليوم الخميس – أن 5 فلسطينيين من عائلة واحدة استشهدوا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت أن مدفعية الاحتلال استهدفت منازل المواطنين شمال مخيم النصيرات، ومخيم البريج وسط قطاع غزة، ومحيط منطقة التوام والعطاطرة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ومحيط شارع 8 جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

 

وأشارت الوكالة، إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين، وإصابة آخرين إثر قصف لقوات الاحتلال على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، موضحة أن قوات الاحتلال قصفت شارع الهوجا بمخيم جباليا.

كما نسف جيش الاحتلال مبانٍ سكنية في منطقة التوام شمال قطاع غزة، فيما شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت أرض البراوي مقابل بنك فلسطين بمنطقة الشيخ زايد شمال القطاع.

وفي ذات السياق.. أفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال يفرض حصارا مطبقا على شمال قطاع غزة ويعزله عن مدينة غزة بشكل كامل، ويمنع منذ الأحد الماضي دخول الإمدادات الأساسية إلى شمال القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 42 ألف مواطن، وإصابة 97 ألفا 720 آخرون، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

 

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تستدعي سفير الاحتلال الإسرائيلي بعد إصابة عناصر من قوات يونيفيل في لبنان
  • اليونيفيل تكشف استهداف الاحتلال مقراتها جنوب لبنان.. أصيب اثنان من أفرادها
  • يونيفيل : إصابة 2 من جنودنا لحفظ السلام بنيران الجيش الإسرائيلي
  • استشهاد 8 فلسطينيين جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي لشمال وجنوب قطاع غزة
  • مقتل شرطي وإصابة آخر بقصف إسرائيلي جنوب سوريا
  • مقتل مستوطنين اثنين في «كريات شمونة» بصواريخ أُطلقت من جنوب لبنان
  • ارتفاع عدد المصابين في حادث الطعن بالخضيرة إلى 5 بينهم اثنان في حالة خطيرة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 3 جنود في اشتباكات جنوب لبنان
  • واشنطن: لا نريد أن تتعرض قوات يونيفيل في لبنان للخطر بأي شكل من الأشكال