صحيفة الاتحاد:
2024-10-10@14:26:23 GMT

الجوجيتسو تتصدر منافسات «تحدي شاطئ الحمرية»

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT


الشارقة (الاتحاد)
ينظم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي الحمرية، «تحدي شاطئ الحمرية» الرياضي برعاية مجلس الشارقة الرياضي يومي 25-26 أكتوبر الحالي، على شواطئ الحمرية، وتتضمن أربع رياضات وهي الجوجيتسو، التجديف بالكاياك، تحدي شد الحبل وتحدي الرجل الحديدي.
ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة للرياضيين من مختلف الاندية والفرق إلى التسجيل للمشاركة في التحدي، والاستمتاع بالفعالية والمنافسة على المراكز الأولى.


ووصف أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إقامة هذا التحدي بأنه فرصة لتعزيز الرياضة المجتمعية لدورها باستقطاب العوائل لممارسة الرياضة او متابعة المنافسات، مما يعد فرصة لاستكشاف اللاعبين الجدد وتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة، كما ويعد التحدي فرصة للاحتكاك الرياضي والتعرف على القابليات الفنية للاعبين وفرصة للاستعداد للبطولات المقبلة وخصوصا في الجوجيتسو مبينا ان اللجنة المنظمة المنبثقة من الناديين حريصة على أن يخرج الحدث الرياضي بأفضل صورة.
وأكد حميد حسن الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، أن النادي يولي أهمية بتنظيم هذا التحدي، خاصة بعد نجاح بطولة كأس الشارقة للجوجيتسو التي احتضنها النادي مؤخراً، ويستهدف النادي تشجيع المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية، واكتشاغ مواهب رياضية جديدة يمكن أن تنتسب مستقبلاً للأندية الرياضية.

أخبار ذات صلة بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تستعد لإطلاق «الجولة الرابعة» منتخب الجوجيتسو يكثف استعداداته لـ«مونديال اليونان»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجوجيتسو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس مجلس الشارقة الرياضي الحمرية

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

نشر الإعلامي عمرو الدردير تصريحات حسين لبيب من افتتاح المركز الاعلامي الجديد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حسين لبيب : هقول وأكرر إن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

 

حسين لبيب يثني على إنشاء الصرح الطبي داخل مقر القلعة البيضاء قصة حقيقية.. لطفي لبيب: كتبت سيناريو "الكتيبة 26" بعد انتهاء حرب أكتوبر

أثنى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إنشاء الصرح الطبي داخل مقر القلعة البيضاء لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في لقاء على هامش افتتاح العيادة الطبية الشاملة، في لقاء مذاع ببرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "نسعى إلى تقديم أفضل خدمة لكل أعضاء الجمعية العمومية، وخدمة كل من يتواجد داخل النادي، وتواجد المسعفين لأي حالات طوارئ، بجانب توفير الأجهزة الطبية على أعلى مستوى".

 

 

وأضاف: "أشكر ممدوح عباس ونجله أيمن ممدوح والدكتور عبدالله جورج على مجهودهم في خروج هذا المشروع للنور، وأشكر الدكتور حازم خميس على مساعدتنا بآرائه الطبية القيمة".

 

وأكد حسين لبيب أن جماهير الزمالك لها الفضل الأول في تتويج الزمالك بالكونفدرالية ثم السوبر الأفريقي، وأن عمل مجلس الإدارة جزء من هذا الإنجاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس منتخب السويس يكرم عضو دعم النادي بلاعبين جدد في قطاع الناشئين
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • مقدمة لمصادرة أرضيته.. المليشيات الحوثية تغلق سوق تجاري يتبع نادي شعب إب الرياضي
  • ” حرة الحمرية ” تستقطب شركة “راكورتوبي إس. بي” الإيطالية بإجمالي استثمار 25 مليون درهم
  • وفد من نادي سموحة يزور أصحاب الجياد لبحث التعاون بين الجانبين
  • منتخب الجوجيتسو يكثف استعداداته لـ«مونديال اليونان»
  • الزمالك يفتتح المركز الطبي لخدمة أعضاء النادي
  • ألكسندر لافيت مدرب ستاد أبيدجان لـ "الفجر الرياضي": المهمة صعبة أمام الأهلي.. ونملك فرصة التأهل
  • تتويج الفائزين في منافسات الجوجيتسو بدورة الألعاب السعودية