تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أنه نظراً لقيام شركة الكهرباء بأعمال صيانة تستلزم قطع التيار عن مدينة الفشن، فقد تقرر ضعف المياه عن  مدينة الفشن وضواحيها ، غدا الجمعة 11 أكتوبر 2024 ، اعتبارًا من الساعة 6 صباحا وحتى  12 ظهر اليوم نفسه.

 وتتقدم الشركة باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة بسبب قطع شركة الكهرباء للخدمة لإجراء أعمال صيانة بالشبكة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

كما نوهت عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحى انقطاع الكهرباء بني سويف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف ضعف المياه مدينة الفشن

إقرأ أيضاً:

لأعمال الصيانة.. انقطاع مياه الشرب مساء اليوم ببني مزار بالمنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا قطع المياه بمركز ومدينة بني مزار، اليوم الأربعاء من الساعة الثامنة مساء حتى السادسة صباح غد الخميس، وذلك لأعمال صيانة طارئة بعنبر الطلمبات المرشحة بمحطة مياه بني مزار الجديدة.

 

وأعلنت الشركة في بيان لها أنه سيتم توفير سيارات لمياه الشرب مجانا بالمناطق المتأثرة بالمدينة والقرى.

وأهابت الشركة  المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع المياه.

افتتاح أول متحف لفن الكاريكاتير في مصر والوطن العربي بجامعة المنيا محافظ المنيا يناقش خطة زيادة المساحات المزروعة من القمح


وفي سياق متصل قام المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى  بجولة تفقدية لأعمال إعادة التأهيل بمحطة مياه برطباط المرشحة بطاقة إنتاجية ١٠٠ ل/ث بمركز  مغاغة.

وشدد خلال الجولة علي أهمية الانتهاء من الاعمال والعمل بفرق عمل مضاعفة علي مدار ٢٤ ساعة.

كما تفقد محطة مياه الجندية الارتوازيه بمركز بني مزار لمتابعة انتظام وحسن سير العمل بها واكد علي  الاهتمام بنظافة الموقع العام للمحطة وكذلك مرور المعمل لاخذ عينات والاطمئنان علي مطابقة نسب الكلور  بالتعاون مع الصحة ثم تفقد إدارة فرع العدوة ومحطة رفع صرف صحي العدوة.

وشدد المهندس رجب السعيد على جميع العاملين بالمحطات ببذل أقصى جهد ممكن لتنسيق الموقع العام لمزيد من الاهتمام بالمظهر العام للمحطة للمساهمة في تقديم خدمة متميزة  للمواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • غدًا الجمعة.. ضعف المياه عن مدينة الفشن وضواحيها ببني سويف بسبب انقطاع الكهرباء
  • غدا.. ضعف المياه عن مدينة الفشن ببني سويف وضواحيها
  • إصابة 7 أطفال في حادث انقلاب سيارة ببني سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثتي طفلين شقيقين غرقا في مياه ترعة بهبشين ببني سويف
  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد مستجدات مشروع محور الفشن على النيل
  • لأعمال الصيانة.. انقطاع مياه الشرب مساء اليوم ببني مزار بالمنيا
  • حصر بيانات وعناوين المستفيدين من سيارات ذوي الهمم ببني سويف
  • انهيار عقار غير مأهول بالسكان دون خسائر ببني سويف
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتي نقل ببني سويف