أكد بسام مولوي، وزير الداخلية اللبناني، اليوم الخميس، أن الوحدة الوطنية تحمي لبنان في مواجهة الحرب والفتنة، مشيرًا إلى أن قوات الأمن موجودة بالعاصمة بيروت ويتم تعزيزها.

وأفاد الوزير خلال مؤتمر صحفي، بأن عدد النازحين في بيروت جراء العدوان الإسرائيلي هو الأكبر من نوعه، مشددًا على ضرورة الحاجة إلى مراكز إيواء إضافية للنازحين في لبنان.

وأضاف وزير الداخلية اللبناني، أن هناك تنسيق الإجراءات مع كافة الأجهزة الأمنية اللبنانية، بجانب تكثيف العمل لتأمين مطار بيروت.

وفي وقت سابق، قال وزير الداخلية اللبناني، يوم الخميس 26 سبتمبر من العام الجاري، إن الخطاب الإسرائيلي الذي يستهدف إحداث الفرقة بين اللبنانيين لم يزد الشعب اللبناني إلا تماسكا بوطنيته ولبنانيته، مطالبًا الشعب اللبناني أن يقف يدًا واحدة في وقت الأزمات.

وأوضح بسام مولوي لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن حتى الأصوات التي كانت تعلو سابقًا والانقسام السياسي لم نعد نسمع له أي صوت في هذه الأيام، والكل مع الإنسان اللبناني ومساعدة اللبنانيين والانقسامات السياسية تأخرت جدا ولم نعد نسمع بها.

اقرأ أيضاًوزير الداخلية اللبناني يترأس اجتماعًا أمنيًا في بيروت غدًا

وزير الداخلية اللبناني يعلن موعد إجراء الانتخابات البلدية

وزير الداخلية اللبناني يصدر نتائج سبع دوائر انتخابية بعد انتهاء عملية الفرز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب اللبناني حزب الله لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان وزير الداخلية اللبناني لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم الداخلية اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حرب بلبنان وزیر الداخلیة اللبنانی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني: الوحدة الوطنية تساعدنا على مواجهة الحرب والفتنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وزير الداخلية اللبناني، بسام مولوي، اليوم الخميس، الحاجة إلى إنشاء مراكز إيواء إضافية للنازحين في بيروت، مشيرًا إلى أن عدد النازحين نتيجة العدوان الإسرائيلي هو الأكبر في تاريخ البلاد، وجاء ذلك في نبأ عاجل نقلته قناة "القاهرة الإخبارية".

 أوضح أن قوات الأمن متواجدة في العاصمة وتم تعزيزها، مشددًا على أن الوحدة الوطنية هي الحامي للبنان في مواجهة الحرب والفتنة.

 وأضاف أنه يتم التنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية اللبنانية، مع تكثيف الجهود لتأمين مطار بيروت.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية اللبناني: الوحدة الوطنية هي السبيل لأمن البلاد
  • وزير الداخلية اللبناني: الوحدة الوطنية تساعدنا على مواجهة الحرب والفتنة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لوزير الداخلية اللبناني بشأن تداعيات العدوان الإسرائيلي
  • وزير الداخلية اللبناني: ننسق الإجراءات مع الأجهزة الأمنية ونكثف العمل بمطار بيروت
  • لبنان: عدد النازحين في بيروت جراء العدوان الإسرائيلي الأكبر من نوعه
  • وزير النقل اللبناني: لا ضمانات بعدم استهداف إسرائيل مطار بيروت.. مجرد تطمينات
  • مراسلة سانا: وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي وذلك في مقر الوزارة بدمشق
  • وزير الاقتصاد اللبناني للعربية: لا رأس للدولة اللبنانية نتيجة التخبطات الداخلية
  • وزير الخارجية الأردني: ندعم القرار اللبناني بانتخاب رئيس خاصة في هذه المرحلة الحرجة