تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية،صباح اليوم ، جولة ميدانية موسعة لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، جاء ذلك بحضور ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 م ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة، وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى بحجم الانشاءات والأجهزة، مشيرا إلى أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل، مؤكدا أن هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه على أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة، كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا .

وأشاد محافظ الغربية، بالجهود المبذولة من مديرية الصحة بالغربية في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أنّ المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين  والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

والتقى المحافظ بالأطقم الطبية، موجها لهم الشكر على جهودهم المبذولة كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم.

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية والعاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

IMG-20241010-WA0044 IMG-20241010-WA0028 IMG-20241010-WA0037

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الارتقاء بالمنظومة الصحية اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية المنظومة الصحية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يؤكد أهمية تكاتف الجهود بين جميع الأجهزة لإتاحة بيئة نظيفة للمواطنين

أكد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، أهمية تكاتف الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة وإتاحة بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لتنفيذ حملة نظافة مكبرة بشارع التحكم المركزي بمنطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط استجابة لشكوى أحد المواطنين، حيث تم الدفع ب 3 لوادر و5 قلابات من وحدة الإنقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة وحي شرق وحي غرب لرفع مخلفات وتراكمات القمامة بالشارع والتي بلغت ما يقرب من 80 طن قمامة ومخلفات.


كما فاجأ المحافظ، مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط ،للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمترددين على المستشفى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف المرور والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بصفة دورية للتأكد من انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


وخلال جولته تفقد المحافظ، بعض أقسام المستشفى ، والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم واستفسر منهم عن طلباتهم واحتياجاتهم، مؤكدًا تقديم كافة سبل الدعم لمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيله
  • استعداداً لتشغيله.. محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية تكاتف الجهود بين جميع الأجهزة لإتاحة بيئة نظيفة للمواطنين
  • محافظ المنوفية يفتتح وحدة الأشعة المقطعية الجديدة بمستشفى منوف بتكلفة 20 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى شبين الكوم التعليمي للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة
  • صحة الدقهلية تطمئن على تقديم الخدمات الطبية بمستشفى بلقاس
  • صحة الدقهلية: "الطب العلاجي" يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى بلقاس