ينظم نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة دورة تدريبية بعنوان “عصر للذكاء الإصطناعي - إعادة تشكيل القانون بين التحديات والفرص"، يوم السبت المقبل الساعة 3 عصرا بمقر نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة، وذلك بحضور 250 مستشار وقاضيا من الجهات والهيئات القضائية.

ويحاضر في الدورة المستشار إيهاب ابو زيد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة واحد مؤسسي علم الذكاء الاصطناعي القانونى العربي وصاحب كتاب الساعة الأخيرة - للقانون البشري.

كما يحضر الدورة التدريبية ك  المستشار زين الدين العابدين الهواري رئيس المكتب الفنى لرئيس الهيئة، والمستشار احمد خليفه رئيس مجلس اداره النادي الرياضي لمستشاري قضايا الدولة، المستشار عصام موريس نائب رئيس هيئة قضايا الدولة رئيس لجنه التكنولوجيا وتنمية المهارات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحديات والفرص الهيئات القضائية الذكاء الاصطناعي هيئة قضايا الدولة رئيس هيئة قضايا الدولة نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة هیئة قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

اختتام دورة تدريبية في عدن حول إدارة مخزون ومخازن الصحة

شمسان بوست / عدن:

أختتم 40 مشاركا من الصيادلة في المحافظات المحررة، اليوم،  دورة تدريبية في العاصمة المؤقتة عدن، نظمها البرنامج الوطني الإمداد الدوائي ومنظمة الصحة العالمية بدعم من BHA حول إدارة المخزون والمخازن .



وتلقى المشاركين في الدورة على مدى خمسة أيام، عدد من المعارف النظرية والتطبيقية المتصلة بإدارة المخزون والمخازن والاستخدام الرشيد للدواء وآليات الإمداد الدوائي وإرشادات التخزين العامة، وتعزيز مهارات المشاركين على كيفية إدارة الأزمات الصحية، وتعريفهم  بالطرق المثلى  لتحسين صحة المجتمع، وكذا الطرق الصحيحة للتخلص من النفايات بالإضافة إلى مفهوم الأزمة ومراحل إدارتها ومتطلبات نجاحها وأساليب إدارتها .

وفي الختام، حث المدير العام للبرنامج الوطني للامداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري، المشاركين على التعاطي الإيجابي مع مفردات الدورة وتبني تطبيقها وتعميمها في المرافق التي يعملون بها.. مشيرة إلى أن الإمداد الدوائي يتبنى اقامت مثل هذه الدورات بهدف رفع كفاءة العاملين في القطاع الصيدلاني والمخزني والسعي لتحسين الاداء وتجويده..مثمنة جهود شركاء الصحة منهم منظمة الصحة العالمية والجهة الداعمة .   

مقالات مشابهة

  • اختتام دورة تدريبية في عدن حول إدارة مخزون ومخازن الصحة
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي لبحث أوجه التعاون
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي
  • دورة تدريبية لتعزيز مهارات التسويق للمرأة الريفية بشمال الشرقية
  • رئيس مجلس الدولة يصدر قرارا بضوابط ندب الأعضاء كمستشارين قانونيين
  • رئيس مجلس الدولة يصدر قرارا تنظيميا بشأن ضوابط ندب أعضاءه كمستشارين قانونيين
  • تحت القصف.. نقابة الصحفيين الفلسطينيين تفتتح دورة تدريبية عن كتابة السيناريو
  • طحنون بن زايد يبحث مع رئيس «إنفيديا» التعاون في تطوير تكنولوجيا المناخ و«حوسبة» الذكاء الاصطناعي
  • ويسترن ديجيتال تكشف عن دورة البيانات في الذكاء الاصطناعي ودور التخزين فيها