كشف الإعلامي أحمد حسن، عن تطورات جديدة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعد أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك ونادي رابيد بوخاريست الروماني.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "سوموديكا مدرب بوخارست الروماني يؤكد حصولهم على بطاقة دولية دائمة لبوبيندزا".

استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك خالد الغندور: سيف جعفر يغيب عن تدريبات الزمالك والسر في العرض الصربي خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي

وأعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني، بشكل رسمي، عن حصوله على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، وذلك بعد الأزمة التي نشبت مع نادي الزمالك المصري بشأن انتقال اللاعب.

تفاصيل القضية:

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا نهائيًا بالموافقة على قيد اللاعب الجابوني ضمن صفوف نادي رابيد بوخاريست.

أزمة الزمالك:مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

 كانت أزمة انتقال اللاعب قد نشبت بعد إعلان نادي الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخاريست.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك أحمد حسن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا الجابوني أرون بوبيندزا رابيد بوخاريست الروماني الإعلامي أحمد حسن آرون بوبيندزا نادی رابید بوخاریست

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين يكشف مصير أزمة مدرب الزمالك مع الحكم عاطف حسين

تحدث إبراهيم نور الدين عن أزمة الحكم عاطف حسين مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب

وقال إبراهيم نور الدين، في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، لجنة الحكام تملك العقاب والسماح في أزمة الحكم عاطف حسين مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك.

وأضاف الحكم الدولي السابق، كان يجب على الغندور وعاطف حسين عدم الإدلاء بتصريحات عن أزمة جوميز مدرب الزمالك .

وتابع، الانضباط هي المنوط بها اتخاذ القرار في أزمة جوميز مع الحكم عاطف حسين.

واختتم إبراهيم نور الدين، الحكم عاطف حسين قدم تقريره ضد جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة الزمالك والمصري.

لا يوجد خلاف بيني وبين الحكم القدير محمد فاروق لأننا نعمل للمصلحة العامة، وأكن له كل التقدير والاحترام لأنه أحد رموز التحكيم المصري.

كشف إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن سعادته باختيار حكام مصريين لإدارة السوبر المصري.

إبراهيم نور الدين: أشكر الأهلي والزمالك بعد الموافقة على إدارة مباريات السوبر بحكام مصريين 

على جانب آخر قال إبراهيم نور الدين في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، عن استعدادات التحكيم المصري للموسم الجديد حيث قال، تم عمل 7 معسكرات للحكام المصريين استعدادا الموسم الجديد، والمعسكرات شاملة كل شيء.

وأضاف، سعيد جدًا باختيار حكام مصرين لإدارة السوبر المصري، وأشكر مجلس إدارة القطبين الأهلي والزمالك على ثقتها في التحكيم المصري لإدارة السوبر بالإمارات.

وواصل الحكم الدولي السابق، لدينا حكام مرشحة لكأس العالم 2026، لذلك كيف لا يديرون مباريات محلية، وهذا ليس في صالحهم أمام الفيفا من أجل ترشيحهم لقيادة مباريات بكأس العالم.

وتابع، أتمنى التوفيق للتحكيم المصري في إدارة السوبر المصري في الإمارات.

وأكد "نور الدين" في تصريحاته لبرنامج ستاد المحور، حتى الآن لم يتم الاستقرار على الحكام التي ستدير السوبر المصري ومحمد فاروق هو المسؤول عن تعيين الحكام.

وعن تقنية الفار الخاصة بمباريات السوبر المصري شدد، أتمنى أن يكون طاقم التحكيم بالكامل المصري بما فيهم حكام تقنية الفيديو.

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك بعد قيد بوبيندزا مع رابيد الروماني بقرار فيفا
  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • الزمالك مستمر فى شكوي بوبيندزا رغم قيده فى رابيد
  • شوموديكا مدرب رابيد لـ "الفجر الرياضي": على الزمالك السكوت.. حصلنا على بطاقة بوبيندزا الدولية
  • الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟
  • إبراهيم نور الدين يكشف مصير أزمة مدرب الزمالك مع الحكم عاطف حسين
  • رابيد بوخاريست: بوبيندزا جاهز للمشاركة وأزمة الزمالك ستُحل قريبًا
  • مدرب رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بشأن أزمة بوبيندزا
  • رئيس رابيد بوخارست يكشف عن آخر مستجدات انتقال آرون بوبيندزا وموقفه من الزمالك