أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، قرارا بتكليف الدكتور سامح عبد السلام مصطفي الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، بالجامعة؛ للعمل مستشارًا لرئيس الجامعة للشئون المالية.

وتوجّه رئيس الجامعة؛ بالتهنئة للدكتور سامح عبد السلام؛ علي توليه مهام هذا المنصب الجديد، متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد في تطوير عمل القطاع المالي بالجامعة، والنهوض به؛ وفق خطة، ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة، وخطتها الاستراتيجية؛ للوصول لمعايير الجودة المحلية، والعالمية.

وأكد الدكتور المنشاوي على أن إدارة الجامعة تحرص باستمرار؛ علي خلق بيئة عمل إدارية، ومالية إيجابية؛ تسهم في تطوير العمل، وتحسين الأداء الإداري بالجامعة، ومستشفياتها الجامعية، في ظل توجه الدولة لتحقيق الشمول المالي، وحرص الجامعة على ميكنة الخدمات؛ لتحقيق التحول الرقمي.

والجدير بالذكر، أن الدكتور سامح عبد السلام أستاذ مساعد، ورئيس قسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، جامعة أسيوط منذ ديسمبر 2023 ومدير مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية، والتنمية الإدارية، اعتبارًا من 16/7/ 2024 ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات، ومسئول النشر الإلكتروني للمجلة العلمية لكلية التجارة أسيوط ويتمتع بالخبرة الأكاديمية، والإدارية، وعضوية عدد من اللجان بالكلية، وله مؤلفات علمية في التخصص، ومشاركة في المؤتمرات، والندوات العلمية، والتثقيفية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط اعمال الـ ألا التهنئة التثقيف الأستاذ التجارة التجاري التجارية الاستراتيجي الإستراتيجية التجار أسيوط اليوم التحول الرقمي التخصص أصدر اعتبار التح التحول التنمية استمرار التوفيق الجام التوفي الجامع الجامعة استراتيجي استراتيجية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)

تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، كلية التجارة مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، بهدف متابعة سير العملية التعليمية وضمان توفير جميع الإمكانيات والوسائل اللازمة لجودة التعليم.

وتضمنت الجولة زيارة المعامل، المدرجات، وقاعات التدريس بالكلية، حيث تأكد من وجود جميع الوسائل التعليمية التي تساهم في تحسين العملية التعليمية.

توجيهات رئيس جامعة حلوان 

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية تفعيل نظام الإنذار والإطفاء داخل الكلية، مع الالتزام بإجراء الصيانة الدورية على تلك الأنظمة. 

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة استغلال كافة الأماكن غير المستغلة في الكلية بشكل مثالي، لتحقيق أقصى استفادة منها.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى منع استخدام الورق داخل مجالس الكليات، داعيًا إلى الاعتماد على العرض الرقمي (ديجيتال) داخل اجتماعات مجالس الأقسام واجتماعات مجلس الكليات. 

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة تشكيل لجنة لصيانة جميع أجهزة الكمبيوتر بالمعامل.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى تحصيل العلم والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة، سواء التعليمية أو الترفيهية. كما حثهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة  الطلابية سواء الثقافية، الرياضية، وغيرها التي تنظمها الجامعة، مؤكداً على أهمية التفاعل والمشاركة في تلك الأنشطة لتعزيز التجربة الجامعية.

وأكد الدكتور قنديل على ضرورة الانتظام في العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مشددًا على أن لكل فرد دورًا هامًا يجب أن يقوم به لتحقيق النجاح المنشود للعام الدراسي الجديد.

رافق رئيس جامعة حلوان خلال الجولة الدكتور جمال علي، عميد كلية التجارة، بالإضافة إلى وكلاء الكلية. كما حضر الجولة اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، الأمين المساعد لشؤون التعليم والطلاب، والمهندس محمد أبو العلا مدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة، إلى جانب عدد من مديري العموم بالجامعة.
 

مقالات مشابهة

  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع سير العمل وتطوير الأداء بالكليات والمعاهد
  • رئيس جامعة الغردقة يطالب بالتنسيق بين الكليات لتحقيق التميز الأكاديمى
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية
  • رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية يؤكد المشاركة المجتمعية في المبادرات الرئاسية كـ"بداية"
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يعقد اجتماعا مع القيادات الأكاديمية بالجامعة
  • 9 شروط لتأهيل مكاتب المراجعة لتدقيق نسب المحتوى المحلي
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تترأس اجتماع مجلس إدارة مركز الاستدامة الخضراء بالجامعة
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)