ينطلق برنامج Arabs Got Talent في موسمه الجديد مع لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف، يوم الأربعاء 16 أكتوبر على شاشة MBC مصر".

 

أعرب ناصر القصبي عن سعادته للعودة إلى البرنامج، قائلًا:" هناك برامج باتت بمثابة محطات في تاريخ الإعلام وحققت نسب مشاهدة ومتابعة وتفاعل غير مسبوق، وArabs Got Talent  هو حتماً أحد أبرز تلك البرامج".

 

وأضاف: "أعتقد أن عودتنا ستخلق حنيناً لدى الناس إلى البرنامج بعد فترة انقطاع." وحول انضمام باسم يوسف إلى لجنة التحكيم، علّق ناصر القصبي: "سيمنح انضمام باسم يوسف قيمة مميزة للبرنامج، لا سيما بسبب الكيمياء اللطيفة التي تولّدت بيننا كأعضاء لجنة التحكيم، ولعلّ روح باسم الجميلة خلقت توليفة عفوية وفورية. ما يميز باسم هو الذكاء الحاد وحضوره الفريد، فهو شخص حقيقي وأحيّيه على أدائه المميز ".

 

ناصر القصبي: البرنامج يعتمد على حجم المواهب

وتابع ناصر القصبي: "برنامجنا يعتمد في نجاحه على حجم المواهب، فكلما كان مستوى المواهب أعلى، كلما كان جو البرنامج أكثر سخونةً وكذلك تكون المنافسة، الأمر الذي ينعكس على المُشاهدة من جهة، وعلى أدائنا كلجنة تحكيم من جهة أخرى، فنحن نتفاعل مع المشتركين، شأننا في ذلك شأن المشاهدين من عشاق المواهب المتميزة والمتفرّدة." وختم القصبي: "جمهورنا بانتظار موسم حافل، وأتمنى أن يكون الموسم السابع جديراً بانتظار الجمهور ومحبته وثقته."

 

يعرض برنامج Arabs Got Talent على MBC مصر، كل أربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأربعاء المقبل 16 أكتوبر 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج Arabs Got Talent نجوى كرم ناصر القصبي باسم يوسف mbc مصر الفن بوابة الوفد الإلكترونية ناصر القصبی

إقرأ أيضاً:

الفريق ضاحي خلفان يكرم ناصر علي لوتاه

 

كرم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعيد بن أحمد لوتاه الخيرية، السيد ناصر علي لوتاه أثناء استقباله له في مكتبه، ومنحه شهادة شكر وتقدير لدوره الفاعل وعمله التطوعي كعضو في لجنة المساعدات بالمؤسسة.
وأكد معالي رئيس مجلس الأمناء على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المشاريع الخيرية. وأوضح أن لجنة المساعدات تعمل بشكل دؤوب على دراسة الحالات المستحقة وفق معايير دقيقة لضمان وصول المساعدات إلى الفئات الأكثر احتياجًا.
كما أشار معاليه إلى أن المؤسسة تسعى دائمًا لتعزيز روح التطوع والمسؤولية الاجتماعية، مشددًا على أن جهود المتطوعين لا تقتصر فقط على تقديم المساعدات المادية، بل تشمل أيضًا تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمستفيدين، وهو ما يسهم بشكل كبير في تحسين حياتهم.
ووجه معالي رئيس مجلس الأمناء إلى استمرار العمل الخيري والتطوعي، مؤكدًا أن المؤسسة تفتح أبوابها دائمًا لاستقبال المتطوعين الذين يرغبون في المشاركة في هذه الرسالة النبيلة.


مقالات مشابهة

  • ريا أبي راشد تكشف ما يميز برنامج Arabs Got Talent
  • نجوى كرم: عودتنا إلى Arabs Got Talent مليئة بالطاقة
  • الفريق ضاحي خلفان يكرم ناصر علي لوتاه
  • في هذا الموعد.. انطلاق Arabs Got Talent بموسمه السابع على شاشة MBC مصر
  • بالفيديو.. «باسم يوسف» يطلق أغنية ساخرة عن محاكمة «نتنياهو»
  • باسم يوسف يسخر من محاكمة نتنياهو و”تحيز أمريكا” / فيديو
  • “محاكمة النتن”.. باسم يوسف يُدين نتنياهو في مشهد ساخر ومؤبد!
  • “محاكمة النتن”.. باسم يوسف يطلق أغنية ساخرة عن نتنياهو
  • باسم يوسف يطلق أغنية ساخرة لمحاكمة نتنياهو أمام الجنائية الدولية