لوجينا صلاح.. تصدرت البلوجر لوجينا صلاح، مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان تمثيلها لمصر في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024، والتي من المفترض أن تقام في المكسيك الشهر المقبل.

لوجينا صلاح لوجينا صلاح ملكة جمال الكون لمصر 2024

تعد مشاركة لوجينا صلاح في مسابقة ملكة جمال الكون مثال يحتذى به لكل شخص يعانى من مشاكل جلدية أو أي اختلاف جسدي آخر، بالإضافة أنها فرصة لنشر الوعي حول تقبل الاختلاف وتعزيز الجمال الفريد، حيث أنه بمشاركتها هذه تمثل جميع الأشخاص الذين يشعرون بأنهم مختلفون بأي شكل من الأشكال.

لوجينا صلاح تعليق لوجينا صلاح بعد فوزها بملكة جمال الكون لمصر

شاركت لوجينا صلاح متابعيها بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون لمصر، من خلال صفحتها على «فيسبوك»:«عندما بدأت بمشاركة صورتي دون مكياج وإظهار حقيقته على وسائل التواصل الاجتماعي، حصلت على المزيد من المتابعين، وضبطت منصة قوية لإلهام الفتيات والنساء الصغيرات لكسر القوالب النمطية، واليوم نحن نصنع تاريخ متواضع، وأكون أول امرأة ذات حالة جلدية نادرة وهي البهاق وفي نفس الوقت أم تفوز بمسابقة عالمية، أثبتت أن لا شيء يمكن أن يمنعني من تحقيق أحلامي، سأظل أكسر قالب معايير الجمال الضيقة وسأواصل رسالتي كقائد ملهم ومعا سنواصل كتابة التاريخ».

لوجينا صلاح من هي لوجينا صلاح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ملكة جمال العالم ملكة جمال مصر ملكة جمال ملكة جمال الكون ملكات جمال مسابقة ملكة جمال الكون لوجينا صلاح ملكة جمال الكون 2024 مسابقة ملكات جمال مسابقة جمال الكون ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

داليا البحيري تتصدر التريند بسبب التيك توك

تصدر اسم الفنانة داليا البحيري محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علقت على انتقادات ظهورها مع ابنتها عبر تطبيق «تيك توك»، مشيرة إلى أنها تعرف الطريقة الصحيحة التي ستربي ابنتها بها، ولا يحق لأحد التدخل في الأمر.

سبب تصدر داليا البحيري التريند 

وتصدرت داليا البحيري التريند بعدما قالت في تصريحات تلفزيونية: «مفيش ناس هتجتمع على التربية ومفيش أم تقدر تقولها اعملي كذا عشان صح الأم هي اللي بتعرف إيه اللي يمشي مع ابنها أو بنتها، كل واحد يخليه في تربية عاليه، أنا هتسأل عن تربية بنتي محدش له دعوة».

أحدث أعمال داليا البحيري 

تنتظر داليا البحيري عرض مسلسل "دون مقابل"، الذي يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم: هاني رمزي، وفاء عامر، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، وخالد سليم. المسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، ويُنتظر أن يحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

اخر اعمال داليا البحيري

وكان اخر اعمال داليا البحيري هي مسرحية “سيدتي أنا”، وهي من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان القدير د. أيمن الشيوي، دراماتورجيا وإخراج محسن رزق، وبطولة: نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد الدسوقي، ‏وعدد من نجوم المسرح القومي، ومسرحية أبو العربي ميشين إيمبوسيبل، من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم، هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، وآخرون.

وايضا شاركت في فيلم “أولاد حريم كريم" لـ "داليا البحيري "مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى كامل، بشرى، علا غانم، خالدسرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، بسمة، رنا رئيس، يوسف عمر، فؤاد محسن، هنا داوود، ومن تأليف زينب عزيز، وإنتاجبشرى، وإخراج علي إدريس، مسلسل "فلانتينو "بطولة النجم عادل إمام، وعدد من النجوم أبرزهم دلال عبدالعزيز، هادي الجيار، سمير صبري، طارق الإبياري، هدى المفتي، إلهام عبدالبديع، حمدي الميرعني، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين بدرية طلبة،سليمان عيد، رامي الطمباري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج هشام تحسين، وإخراج رامي إمام والذي سبق عرضه لأول مرة فيالموسم الرمضاني2020.

مقالات مشابهة

  • الفنانة شمس المصرية تتصدر التريند بعد أزمتها مع إيمي تاتو (تفاصيل)
  • أم تعاني من البهاق.. إيه حكاية ملكة جمال الكون بمصر؟
  • أم ومصابة بالبهاق.. 7 معلومات عن لوجينا صلاح ممثلة مصر بمسابقة ملكة جمال الكون
  • بسبب حكم المحكمة.. هلا السعيد تتصدر التريند
  • بسبب كنترول.. ريهام حجاج تتصدر التريند
  • داليا البحيري تتصدر التريند بسبب التيك توك
  • مصابة بالبهاق.. لوجينا صلاح تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون
  • مصابة بالبهاق وتشارك في مسابقة جمال الكون.. من هي لوجينا صلاح التي غيرت مقاييس الجمال؟
  • للمرة الأولى.. ملكة جمال الكون لمصر أم وتعاني من البهاق