بوابة الوفد:
2024-10-10@13:21:32 GMT

طفل يشنق نفسه بحزام شنطة بسبب والده

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

لقى طفل مصرعه شنقا عن طريق لف حزام حقيبة قماش حول رقبته، وجرى نقله الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

طفل يشنق نفسه بحزام شنطة بسبب والده

ترجع تفاصيل الواقعة عندما البداية تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ باستقبال مستشفى القاهرة الجديدة، بدائرة قسم شرطة القطامية جثة طفل 12 عاما طالبا بها إصابات عبارة عن سحجة بمقدمة الرقبة، إثر شنق بمحل سكنه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

بالانتقال وسؤال جدته لوالده سن 67 ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، قررت بأن حفيدها المتوفي يعيش رفقتها هو وشقيقته لانفصال أبويهما، واليوم خلدت للنوم، وضايق الطفل شقيقته فاتصلت هاتفيا بوالدها لإبلاغه، فعنفه عبر الهاتف، وعقب ذلك توجه الطفل لدورة المياه، ونظرا لتأخره داخلها توجهت شقيقته لفتح الباب، وتبين شنق نفسه عن طريق التفاف حزام حقيبة قماش حول رقبته وتثبيته بشماعة الملابس المثبتة بباب دورة المياه من الداخل فأنزلاه وتم نقله للمستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل قسم شرطة القطامية طفل يشنق نفسه القطامية

إقرأ أيضاً:

معاكسة فتاة السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص في مشاجرة مول التجمع الخامس

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مشاجرة نشبت بين 7 أشخاص داخل مول تجاري شهير في التجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة بسبب معاكسة فتاة.

منطقة نفق الموت.. حادث مروع جديد على الدائري الاوسطي بحلوان| صور العثور على جثة طفلة داخل جوال في منطقة النهضة بالقاهرة تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم نور الدين زنكي تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث البدرشين تفاصيل مشاجرة داخل مول في القاهرة الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم التجمع الأول تضمن ورود بلاغا من الأمن الإداري بأحد المراكز التجارية الشهيرة افاد بنشوب مشاجرة بين 7 أشخاص داخل المول بسبب معاكسة فتاة.

انتقلت أجهزة أمن القاهرة وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول 4 شباب وطرف ثاني 3 شباب بسبب معاكسة أحد الشباب من الطرف الأول لفتاة من الطرف الثاني، تعدوا فيها على بعضهم بالسب والضرب.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة في القاهرة قررت إخلاء سبيل الـ 7 أشخاص.

مقالات مشابهة

  • بسبب صفعة قلم من عمه .. شاب يضرم النار في نفسه بـ 15 مايو
  • طلب إحاطة لوزير النقل بسرعة ازدواج طريق الباجور- بنها الإقليمي
  • مشادة مع عمه بسبب «الآيس».. شاب يشعل النيران في نفسه بالقاهرة
  • تعرف على طريق منتخب فلسطين للتأهل لمونديال 2026
  • ‎قتل طفلة على يد زوجة عمها بسبب الذهب
  • فنان شهير في الثمانينيات.. معلومات عن والد تامر حسني
  • معاكسة فتاة السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص في مشاجرة مول التجمع الخامس
  • الصنيع: الحالة تكررت من كنو وهو يعاقب المنتخب ككل ليس نفسه فقط .. فيديو
  • بالرصاص..عراقي يقتل عائلته ويسلّم نفسه