استقبل اليوم الخميس المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، نادر محمد المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي، والوفد المرافق له، بمقر الديوان العام لمجلس الدولة بالدقي.

حضر اللقاء كل من المستشار محمود أبو الدهب الأمين العام لمجلس الدولة والأمناء العموم المساعدين المعنيين، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين مجلس الدولة ومجموعة البنك الدولي ومتابعة التعاون المثمر والقائم، وبحث سبل التعاون المستقبلي.

رئيس مجلس الدولة

في بدء الزيارة رحب رئيس مجلس الدولة بالحضور مشيدًا بالمجهودات المبذولة من قبلهم نحو تعزيز وتفعيل التعاون القائم بين مجلس الدولة والبنك الدولي.

وتناول اللقاء مناقشة سبل التعاون التي تتضمن العديد من المجالات المختلفة والتي تنصب لصالح بيئة العمل للقضاة، بما في ذلك دعم القدرات والتدريب للقضاة، وغيرها من المجالات المختلفة.

رئيس مجلس الدولة

ومن جانبه، ثمن المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي جهود مجلس الدولة في السعي لبناء هذا التعاون وتفعيل كل يحقق ارتقاء لقضاة مجلس الدولة في بيئة عملهم، وتطلعه لمزيد من التعاون المشترك.

وقد أعرب رئيس مجلس الدولة عن شكره وتقديره لضيوفه الكرام، مُتمنيًا دوام التعاون والتواصل بما يكفُل الخير لمصرنا الحبيبة.

اقرأ أيضاًضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في الأسلحة النارية بأسيوط

بقيمة 4.5 مليون جنيه.. سقوط 4 من أباطرة الكيف في الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مجموعة البنك الدولي حوادث رئيس مجلس الدولة المدير الإقليمي رئیس مجلس الدولة البنک الدولی

إقرأ أيضاً:

رئيس «الشؤون الإسلامية والأوقاف» يستقبل القس بيشوي فخري

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن زايد: القيادة توفر سبل الاستقرار والحياة الكريمة للمواطنين «الصحة العالمية» لـ «الاتحاد»: الإمارات تقدم دعماً «منقطع النظير» للمساعدات الطبية للبنان

استقبل الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيسُ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمقر «الهيئة» في أبوظبي، القس بيشوي فخري، القس في «كاتدرائية الأنبا أنطونيوس ميخائيل» في دولة الإمارات، والذي زار «الهيئة»، وذلك في سياق الزيارات المتبادلة بين رجال الدين، والشؤون الإسلامية في الدولة، ترسيخاً لمنهجية التسامح واحترام المقدسات.
ورحب الدكتور الدرعي بالوفد الزائر، مشيداً بالتواصل بين «الهيئة» ورؤساء الكنائس ورجال الدين، والذي يُعَدُّ أنموذجاً حضارياً للتعايش، والتعاون، والانفتاح في مجتمع دولة الإمارات، ويعكسُ التعاون لترسيخِ ثقافة الحوار في ظل ما تُوفرُه الدولةُ وقيادتها الرشيدة من حريةِ العبادة واحترامِ الأديان والمقدسات، ما جعل هذا النهجَ مثالاً يُحتذى به بين الدول والمجتمعات.
من جانبه، أعرب القس بيشوي فخري، عن عميقِ شكره على حسن الاستقبال، مشيداً بنهج دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير الأجواء التي تُمكنُ كل فردٍ من ممارسةِ شعائره بحريةٍ ومسؤوليةٍ، مُثمناً التعاونَ والتواصل الإيجابي مع الهيئة وتبادلَ الرؤى والزيارات والتنسيقَ المشترك، لنشر ثقافة التسامح والسلام المثالي بين الناس.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي لبحث أوجه التعاون
  • رئيس «الشؤون الإسلامية والأوقاف» يستقبل القس بيشوي فخري
  • بن نهيد يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي التنسيق المشترك
  • رئيس مجلس الدولة يصدر قرارا بضوابط ندب الأعضاء كمستشارين قانونيين
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي
  • رئيس مجلس الدولة يصدر قرارا تنظيميا بشأن ضوابط ندب أعضاءه كمستشارين قانونيين