موقع 24:
2024-10-10@13:23:58 GMT

جنيفر لوبيز: لا أبحث عن رجل.. ومتحمسة لأصبح حرة

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

جنيفر لوبيز: لا أبحث عن رجل.. ومتحمسة لأصبح حرة

أعلنت جنيفر لوبيز أنّها لم تعد بحاجة إلى رجل، بينما تستعدّ للطّلاق من بن أفليك، رغم أنّها اعترفت بأنّ مشاعر الانفصال الأوّلية جعلتها تشعر "بالوحدة" و"اليأس".

وتحدثت جينيفر لوبيز، في لقاء لها مع النجمة الأمريكية الكوميدية نيكي غلاسر لمجلة "إنترفيو"، عن العام الماضي من حياتها، والذي تضمن إلغاء جولتها الموسيقية المخطط لها، ونهاية زواجها من بن أفليك.

وبدأت غلاسر  الحوار مع لوبيز  بمناقشة دورها في فيلم "Unstoppable"، الذي من المقرر أن يعرض بشكل محدود أواخر العام الجاري، إذ تؤدي في الفيلم دور والدة الرياضي أنتوني روبلز، الذي ولد بساق واحدة، وأصبح مصارعاً بارعاً.

وقالت لوبيز: "أثبتت حياتي كلها كفايتي.. التعامل مع الشعور وكأنك مكتفي، منذ أن كنت صغيرة جدًا، هو أمر لا يمكنك اكتشافه لفترة طويلة، لأنك لا تنظر إلى نفسك بهذه الطريقة. هناك شيء يدفعك ويحرك قراراتك، ولا تعرفي السبب".
وأضافت أن "هذا الدافع ينبع من مشاعر الطفولة المتمثلة في التجاهل، وكونك الطفلة الوسطى، وأن يكون لديك أم منفتحة للغاية، وأب يعمل طوال اليوم، وطوال الليل، والشعور وكأنك غير مهم، وكأنك لم تكن أولوية".
وواصلت لوبيز القول: "هذا متأصل فيك، وأعتقد أن والديك يبذلون قصارى جهدهم"،

وأضافت: "حتى الآن كوني أمًا، أشعر بتعاطف أكبر بكثير مع ما مروا به.. أنا أحب والِدي، لكني أرى تأثير هويتهما وكيفية نشأتهما عليّ. أنت لا تعرف حقًا حتى تبدأ هذه الأشياء في الظهور في علاقاتك الفعلية مع البالغين".

وبعد الانفصال، تتطلع لوبيز إلى المضي قدماً والنظر إلى الأمام وليس إلى الخلف، وتشعر بالحماس عندما تقول لنفسها بأنها ستكون بمفردها، قائلة: "نعم ، أنا لا أبحث عن أي شخص ، لأن كل ما قمت به على مدار الـ 25 أو 30 عاماً الماضية ، في هذه المواقف الصعبة المختلفة ، ما الذي يمكنني فعله عندما أكون أنا فقط أطير بمفردي".
وسألت: "ماذا لو أنا حرة فقط؟.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جينيفر لوبيز

إقرأ أيضاً:

جينيفر لوبيز تفجر لأول مرة السبب الحقيقي لطلاقها من بن أفليك.. وأسرار ما قبل الإنفصال

قررت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز البوح بتفاصيل ما عاشته بعد طلاقها من بن أفليك، خاصًة خلال العام الماضي من حياتها، حيث كانت تحظى علاقتهما بتغطية إعلامية واسعة، بدايًة من لم شملهما بعد عقود من انتهاء خطبتهما الأولى، وحتى أغسطس عندما تقدمت بطلب الطلاق، وجاء ذلك خلال لقائها مع عدد من وسائل إعلام عالمية.

طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم يصدم الجميع.. أفضل قرار لهذا السبب (ما القصة؟) جينيفر لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك: لا أبحث عن أي شخص أطير بمفردي

صرحت جينيفر لوبيز بإنها تتطلع الآن إلى الأمام ، وليس إلى الخلف على ما يبدو"، متابعة: "الآن أنا متحمسة ، عندما تقول أنك ستكون بمفردك، نعم ، أنا لا أبحث عن أي شخص ، لأن كل ما قمت به على مدار الـ 25 أو 30 عاما الماضية ، في هذه المواقف الصعبة المختلفة، ما الذي يمكنني فعله عندما أكون أنا فقط أطير بمفردي".

وأردفت جينيفر لوبيز: "من الضروري، أن تجدي الشخص، الذي يحبك رغم العيوب، وليس من الضروري أن أكون مثالية حتى أحظى بالحب، الشخص الذي يحبك حقًا سيساعدك على معالجة تلك العيوب".

قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك

بدأت قصة حب جينيفر لوبيز مع بن أفليك مرة أخرى في عام 2020، وفي عام 2022 توجت قصة حبهما الحقيقية بالزواج، ولكن سرعان ما تبدل الحال وتغيرت حياتهما رأسًا على عقب، حيث تغير كل شيء تغير بعد عامين فقط من الزواج.

السبب الحقيقي وراء قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك

ويرجع سبب الطلاق إلى كثرة الخلافات بين الثنائي في الآونة الأخيرة، نتيجة لإنشغال جدول أعمال كل من بن أفليك وجينيفر لوبيز، وهذا ما يحد من قضاء الطرفين وقتهما معًا، ما دفع لوبيز لتقديم طلبًا للطلاق على أساس وجود اختلافات كبيرة مع زوجها أفليك.

مقالات مشابهة

  • جينيفر لوبيز تفجر لأول مرة السبب الحقيقي لطلاقها من بن أفليك.. وأسرار ما قبل الإنفصال
  • رؤية الجوع في المنام وتفسير الحلم بشخص جائع
  • من إلغاء جولتها الفنية إلى طلاقها.. جنيفر لوبيز تكشف كيف انفجار عالمها في العام الماضي
  • نوبل للكيمياء 2024.. ما الذي يصنع أجساد كل الكائنات الحية؟
  • الصنيع: لا أبحث عن المساواة في الدعم كأرقام بل أبحث عن العدل .. فيديو
  • مشاعر المصابين بالتوحد
  • اليمن... هل الانفصال ممكن؟ وهل هو حل؟
  • على خطى «تيتا زوزو».. كيف تدعم الجدات مشاعر الأحفاد في عالم مليء بالتحديات؟
  • برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.. لا تفكر في الانفصال