البوابة نيوز:
2024-10-10@13:27:00 GMT

جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي للسياحة

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت كلية السياحة والفنادق التابعة لجامعة حلوان، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سهى عبد الوهاب، عميد الكلية، وبإشراف الدكتور سامح جمال، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أقيمت الفعالية بالتعاون بين وكالة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بالجامعة تحت إدارة الدكتورة سماح سالم. 

وتزامنت الاحتفالية مع الاحتفال العالمي الذي يقام في27 سبتمبر من كل عام، حيث تناولت العديد من المحاور المهمة. وتم تسليط الضوء على أهمية اليوم العالمي للسياحة ودوره في تعزيز الوعي السياحي على المستوى الدولي، وكذا تأثيره الجوهري على المنظومة القيمية والثقافية والسياسية عالميًا

كما تطرقت الفعالية إلى نشأة اليوم العالمي للسياحة والتعريف بمنظمة السياحة العالمية وأهدافها الاستراتيجية، وتناولت بالتحليل الأنماط السياحية المتنوعة في مصر وآليات تسويقها، مع التركيز على أهمية الالتزام بالمعايير الأخلاقية في تقديم خدمات سياحية متميزة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السياحة والفنادق اليوم العالمي للسياحة العالمی للسیاحة

إقرأ أيضاً:

الخميس المقبل.. "من انتصارات حرب أكتوبر إلى إنجازات الجمهورية الجديدة" بعين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس بالتعاون مع قطاع شئون التعليم والطلاب وكلية الإعلام أولى فاعليات الموسم الثقافي والفني للجامعة ندوة بعنوان "من انتصارات حرب أكتوبر إلى إنجازات الجمهورية الجديدة"، وذلك يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 الساعة 12 ظهراً بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة يحاضر بها اللواء أ.ح دكتور سمير فرج المدير الأسبق لإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة ومحافظ الأقصر الأسبق.

ويعقب الندوة فقرة من الأغانى الوطنية يقدمها "كورال جامعة عين شمس "كورال أون".

ويأتى ذلك في إطار احتفالات جامعة عين شمس بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وتحت رعاية  محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس وغادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مقالات مشابهة

  • جامعة قناة السويس تطلق ندوة عن البريكس ضمن "بداية جديدة"
  • البريد اليمني يحتفي باليوم العالمي للبريد
  • الأمم المتحدة تحتفل باليوم العالمي للبريد
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة ضمن مبادرة «اتكلم هنسمعك»
  • جامعة طنطا تطلق قافلة تنموية بقرية منشأة العتر
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل محافظ الجيزة لبحث تعزيز أوجه التعاون
  • الخميس المقبل.. "من انتصارات حرب أكتوبر إلى إنجازات الجمهورية الجديدة" بعين شمس
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع محافظ الجيزة
  • سلطنة عمان تحتفل بالأسبوع العالمي لخدمة المراجعين