وصف مسئولو نادي الزمالك قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالسماح لنادى رابيد بوخارست بقيد اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا فى قائمته والحصول علي بطاقه دوليه مؤقته بأنه كان متوقعا. 

وقال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن القرار متوقع ونحن مستمرون فى الشكوي التى قدمناها ضد اللاعب ونادى بوخارست الرومانى للحصول على حق الزمالك ولدينا المستندات التى تؤكد صحه موقفها.

وكان نادي رابيد بوخارست الرومانى قد نشر على صفحته الشخصيه بأنه تلقى خبر إيجابي من الفيفا بشأن قيد اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا فى قائمته. 

وكان نادى الزمالك قد حصل على موافقه اللاعب الجابونى إليكترونيا باللعب لفريق الكره لمدة ثلاثة مواسم مقابل ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو وتم إرسال تذاكر الطيران له مرتين ولم يحضر إلى القاهره وفوجئ بسفره إلى رومانيا والتوقيع مع نادى رابيد بوخارست. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسئولو نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسن، عن تطورات جديدة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعد أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك ونادي رابيد بوخاريست الروماني.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "سوموديكا مدرب بوخارست الروماني يؤكد حصولهم على بطاقة دولية دائمة لبوبيندزا".

استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك خالد الغندور: سيف جعفر يغيب عن تدريبات الزمالك والسر في العرض الصربي خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي

وأعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني، بشكل رسمي، عن حصوله على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، وذلك بعد الأزمة التي نشبت مع نادي الزمالك المصري بشأن انتقال اللاعب.

تفاصيل القضية:

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا نهائيًا بالموافقة على قيد اللاعب الجابوني ضمن صفوف نادي رابيد بوخاريست.

أزمة الزمالك:مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

 كانت أزمة انتقال اللاعب قد نشبت بعد إعلان نادي الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخاريست.

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك بعد قيد بوبيندزا مع رابيد الروماني بقرار فيفا
  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا
  • شوموديكا مدرب رابيد لـ "الفجر الرياضي": على الزمالك السكوت.. حصلنا على بطاقة بوبيندزا الدولية
  • الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟
  • رابيد بوخاريست: بوبيندزا جاهز للمشاركة وأزمة الزمالك ستُحل قريبًا
  • مدرب رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بشأن أزمة بوبيندزا
  • رئيس رابيد بوخارست يكشف عن آخر مستجدات انتقال آرون بوبيندزا وموقفه من الزمالك