تمكن رجال إسعاف مرفق البحر الأحمر من إنقاذ 5 أشخاص من الموت غرقا بشواطئ مدن البحر الأحمر الغرقة سفاجا والقصير   وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى المستشفيات لاستكمال العلاج وجرى إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


و كانت  غرفة عمليات البحر الأحمر قد تلقت  إخطارا بحالات غرق بمدن الغردقة وسفاجا والقصير بمحافظة البحر الأحمر وعلى الفور تم إخطار مرفق إسعاف البحر الأحمر والذي دفع بعدد من سيارات الإسعاف لتأمين الشواطئ وتبين تعرض خمسة أشخاص لحالات غرق وهم «ل.

ا» طفل ويبلغ من العمر 7 سنوات وتعرض للغرق بشواطئ القصير و«ا. ي» ويبلغ من العمر 7 سنوات و«ح م» شاب َفي العقد الثالث من العمر تعرضا للغرق بشواطئ مدينة الغردقة و«ج. ع» في العقد الخامس من العمر و«ن م» في العقد الثاني من العمر وتعرضا للغرق بشواطئ سفاجا.


 حيث دفع مرفق إسعاف البحر الأحمر بعدد من أطقم الإسعاف الموجودة بسيارات إسعاف تأمين الشواطي وتمكن رجال الإسعاف من إنقاذ 5 أشخاص بشواطئ البحر الأحمر وتم عمل الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.


 وكشف مسؤلو مرفق إسعاف البحر الأحمر أنه تم  الدفع بعدد 20 سيارة لتأمين المصطافين بشواطئ البحر الأحمر بمدن رأس غارب والغردقة والقصير وسفاجا ومرسى علم وحلايب وشلاتين وعدد من رجال إسعاف المدربين الحاصلين على دورات تدريبية في حالات الإنقاذ والإسعافات الأولية بالتنسيق مع مجالس مدن محافظة البحر الأحمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية إسعاف البحر الاحمر شواطىء البحر الأحمر من العمر

إقرأ أيضاً:

مهاجر عراقي يغتصب فتاة حتى الموت على متن قارب هجرة.. فيديو

خاص

تعرضت فتاة للاغتصاب والاختناق حتى الموت على يد مهاجر عراقي أثناء غرق القارب الذي كانوا على متنه في البحر الأبيض المتوسط.

وبحسب ما أوردته “ديلي ميل”، زعم الناجون أن الرجل قام بفعلته التي لا توصف بعد أن رأى زوجته وابنته تغرقان، حسبما ذكرت وسائل إعلام إيطالية، و”نفس” عن غضبه بالانتقام من الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا.

وتعرضت المراهقة للاغتصاب والاختناق أمام والدتها المذهولة على يد الرجل البالغ من العمر 27 عامًا أثناء غرق القارب الشراعي، حسبما أفادت وكالة الأنباء AGI نقلاً عن تحقيق للشرطة.

مقالات مشابهة

  • الجيش: انتشال جثة شخص قضى غرقا في البحر
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • مهاجر عراقي يغتصب فتاة حتى الموت على متن قارب هجرة.. فيديو
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • البحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • البحث عن شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بالصف
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع شابين غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالصف
  • "الهلال الأحمر الفلسطيني" يكشف تفاصيل استهداف الاحتلال للطواقم الطبية في غزة (فيديو)