جريدة الوطن:
2024-10-10@13:30:06 GMT

الفريق ضاحي خلفان يكرم ناصر علي لوتاه

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

الفريق ضاحي خلفان يكرم ناصر علي لوتاه

 

كرم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعيد بن أحمد لوتاه الخيرية، السيد ناصر علي لوتاه أثناء استقباله له في مكتبه، ومنحه شهادة شكر وتقدير لدوره الفاعل وعمله التطوعي كعضو في لجنة المساعدات بالمؤسسة.
وأكد معالي رئيس مجلس الأمناء على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المشاريع الخيرية.

وأوضح أن لجنة المساعدات تعمل بشكل دؤوب على دراسة الحالات المستحقة وفق معايير دقيقة لضمان وصول المساعدات إلى الفئات الأكثر احتياجًا.
كما أشار معاليه إلى أن المؤسسة تسعى دائمًا لتعزيز روح التطوع والمسؤولية الاجتماعية، مشددًا على أن جهود المتطوعين لا تقتصر فقط على تقديم المساعدات المادية، بل تشمل أيضًا تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمستفيدين، وهو ما يسهم بشكل كبير في تحسين حياتهم.
ووجه معالي رئيس مجلس الأمناء إلى استمرار العمل الخيري والتطوعي، مؤكدًا أن المؤسسة تفتح أبوابها دائمًا لاستقبال المتطوعين الذين يرغبون في المشاركة في هذه الرسالة النبيلة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بحضور الفريق كامل الوزير.. بدء الجلسة العامة لمجلس النواب

 

 

افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، منذ قليل، أعمال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، بحضور الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتي النقل والصناعة، لاستعراض خطط وزارة الصناعة واستراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية وتعميق التصنيع المحلي وتوفير فرص العمل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.

 


وكانت قد شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، أمس، حضور وزير الصحة، لإلقاء بيانا بشأن خطط وسياسات وزارة الصحة خلال الفترة المقبلة؛ وأبرز التحديات والفرص التي تواجه القطاع الصحي، والاستراتيجيات المعتمدة لتحسين مستوى الخدمات الطبية ومعدلات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل.

 


كما شهدت الجلسة العامة أيضا الموافقة على مجموع مواد تعديل قانون صندوق مصر السيادي، ونقل تبعيته لمجلس الوزراء، كما وافق على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤ بشأن الموافقة على زيادة حصة جمهورية مصر العربية في صندوق النقد الدولي.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس منتخب السويس يكرم عضو دعم النادي بلاعبين جدد في قطاع الناشئين
  • ناصر القصبي: نجاح Arabs Got Talent يعتمد على حجم المواهب
  • رئيس لجنة الإسكان: مجلس النواب يعتزم مراجعة وتعديل قانون البناء الموحد
  • رئيس مجلس النواب يحيل بيان وزيرالنقل إلى اللجان المختصة
  • رئيس مجلس النواب يحيل بيان بيان كامل الوزير إلى لجنة مشتركة لدراسته
  • بحضور الفريق كامل الوزير.. بدء الجلسة العامة لمجلس النواب
  • كنت أتوقع أن يشكر السعودية.. ضاحي خلفان يوجه انتقادا لخالد مشعل
  • «الفضيل» يكرم الفريق المُكلف باستضافة اجتماع مجلس المستشارين القانونيين بالبرلمانات الأفريقية
  • ضاحي خلفان يشيد بفوز شرطة دبي بـ«راية حمدان»