كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مفاجئ للمدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكدا أن المدرب أعطي الضوء الأخضر لرحيل حارس الأهلي عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الليثي خلال تصريحات اذاعية، :" لاعب الأهلي والحارس الثالث للفريق حمزة علاء تلقي العديد من العروض للرحيل عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المدرب السويسري أعطي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

مفاجأة كبري بين الأهلي وزد..شوبير يكشف التفاصيل كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

وأشار الليثي، إلي أن هناك ثم خلاف وقع بين مدرب الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي رفضت بيع اللاعب خوفا من تعرض أحد الحراس الأساسين للإصابة سواء كان محمد الشناوي أو مصطفي شوبير، وتري لجنة التخطيط أن اللاعب ركيزة أساسية في الفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات يوم 20 اكتوبر من الشهر الجاري، وسيذاع لقاء الأهلي يوم الأحد في الثامنة مساءا، عبر قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القلعة الحمراء مصطفى شوبير سيراميكا كيلوباترا محمد الشناوي الأهلى السوبر المصري موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع بجهازه الفني لمناقشة استعدادات الأهلي لكأس السوبر المصري

 

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، مع طاقمه المعاون على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم بملعب مختار التتش في الجزيرة، وذلك ضمن الاستعدادات لبطولة كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات.

وتناول كولر خلال الجلسة عدة موضوعات تتعلق بالاستعداد للسفر إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري، وكذلك تجهيز اللاعبين من كافة النواحي.

خبر سار لـ أنشيلوتي.. موعد عودة نجمي ريال مدريد من الإصابة نجم الأهلي يعلن جاهزيته لكأس السوبر المصري

وحدد الجهاز الفني برنامج إعداد شامل للاعبين، يركز على الجوانب البدنية والفنية، قبل السفر للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 20 و24 أكتوبر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي سيراميكا في نصف نهائي البطولة في مباراته الأولى.

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي..ولجنة التخطيط ترفض
  • استعدادا للسوبر المصري.. كولر يعقد جلسة نفسية مع يحيى عطية الله
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • عاجل.. آخر استعدادات الأهلي للسوبر: فرمان من محمد رمضان لعدم تكرار ما حدث بالسعودية.. وموقف كولر حال الخسارة.. وثنائي جديد في التشكيل الأساسي
  • كولر يجتمع بجهازه الفني لمناقشة استعدادات الأهلي لكأس السوبر المصري
  • توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات
  • الأهلي يقترب من ضم زيكو بعد موافقة كولر
  • مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين واستعدادات قوية للسوبر المصري
  • مران الأهلي| كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يخوض مرانًا قويًّا استعدادًا للسوبر المصري