مصر – أكد الفنان عمر مصطفى متولي أن “خاله” الفنان عادل إمام، اعتزل الفن نهائيا دون رجعة، ليؤكد ما هو مؤكد بعد ابتعاد “الزعيم” عن الأضواء منذ سنوات.

وقال ابن مصطفى متولي إن عادل إمام يتمتع بحالة صحية جيدة، “واتخذ قراره بنفسه باعتزال الفن”.

وعلق متولي على الشائعات التي تنتشر بين حين وآخر، بشأن صحة الفنان عادل إمام، قائلا إنه لا يتأثر بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي أو الشائعات المتداولة حول صحته.

وتابع حسبما نقل عنه موقع القاهر 24: “الفنان عادل إمام اعتزل الفن ولكنه بخير، ومتابع جيد لكل ما يحدث حوله، وأشعر بالضيق عندما تنتشر الشائعات التي تقول إنه مريض أو حتى توفي، والحقيقة أن صحته جيدة الحمد لله”.

وابتعد الفنان عادل إمام عن الأضواء في السنوات الأخيرة، وكان آخر عمل قدمه هو مسلسل “فلانتينو”، الذي عرض عام 2020، بينما كان آخر فيلم قدمه الزعيم هو “زهايمر” الذي عرض في نوفمبر عام 2010، واتجه بعدها للأعمال الدرامية على مدار عقد كامل.

وتنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، شائعات بشأن صحة الفنان عادل إمام، وفي سبتمبر عام 2022، اضطر ابن شقيقته الفنان عمر مصطفى متولي، لنشر صورة برفقة خاله وعلق عليها “ربنا يخليك لينا”، وذلك بعد أنباء عن إصابته بمرض الزهايمر.

وفي يناير الماضي، قال المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام، في تصريحات على هامش حفل Joy Awards 2024، في الرياض، إن والده بصحة جيدة، لكنه قرر التفرغ للحياة الأسرية وقضاء كل وقته مع الأحفاد.

وبعد تفسير حديث رامي إمام، بأنه إعلان اعتزال للزعيم، قال المنتج عصام إمام، إن ما يشاع حول اعتزال شقيقه عادل إمام، عار تماما من الصحة.

وأضاف: “أنا متفاجئ مما قاله رامي، والزعيم لم يعتزل، وهو بصحة جيدة، ويقضي وقته فعلا مع أحفاده”.

المصدر: RT + القاهرة 2

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الفنان عادل إمام

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عمر متولي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان عمر متولي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، وحقيقة اعتزاله للفن، على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنسيون دلال"، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

 

وقال "متولي" عن عادل إمام في تصريحات صحفية له: "كلها إشاعات والحقيقة هو اعتزل لكن صحته كويسة ربنا يبارك في عمره يارب".

عادل امامأبطال وصناع فيلم "بنسيون دلال"

 

فيلم بنسيون دلال من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وإخراج شادى الرملي ومن بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت وضيفة الشرف نسرين أمين.


أحداث فيلم "بنسيون دلال"

 

 

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

مقالات مشابهة

  • ‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا
  • عائلة عادل إمام تعلن اعتزاله.. وشقيقه يواصل النفي
  • ليس لأسباب صحية.. لماذا اعتزل الزعيم عادل إمام الفن نهائيا؟
  • عمر متولي: عادل إمام اعتزل الفن دون رجعة
  • لهذا السبب.. عمر متولي يتصدر تريند "جوجل"
  • خاص | عمر متولي لـ الفجر: عادل إمام اعتزل لكن صحته تمام
  • عاجل.. عادل إمام يعتزل الفن بشكل نهائي| موقفه من شائعات وفاته
  • بن زيمة: “الجزائر تملك هياكل جيدة وهي قادرة على تنظيم كأس أمم إفريقيا”
  • “فنان العرب” ملحمة فنية تروى في وثائقي جديد