كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن أول صورة من كواليس شخصيتها في فيلم « الهنا اللي أنا فيه» بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور السينما.

ونشرت ياسمين رئيس، الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليه: «إيمان، الهنا اللي أنا فيه».

أبطال فيلم الهنا اللي انا فيه

يشارك في فيلم الهنا اللي أنا فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين رئيس، كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعى وإنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري.

وتنتظر الفنان ياسمين رئيس، عرض فيلم «الفستان الأبيض»، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر، والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»

فيلم «الفستان الأبيض» لياسمين رئيس يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي

ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من كواليس مسلسل «رقم سري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس اعمال ياسمين رئيس الهنا اللي انا فيه الهنا اللی أنا فیه یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس، على مسلسل "قتل اختياري"، الذي من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025،وتبدأ ياسمين تحضيرات المسلسل خلال الفترة المقبلة، العمل يناقش قضية تدور حول متلازمة داون.

تفاصيل مسلسل قتل اختياري

ويتناول مسلسل قتل اختياري مشكلات الأمهات اللاتي يعانين مع أطفالهن المصابون بمتلازمة داون، ومن المقرر ان تجسد رئيس شخصية أم لطفل من المتلازمة، وتدخل في العديد من الصراعات، والمسلسل من تأليف محمد السوري، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

ومن ناحية اخرى، بدأت ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلم "الهنا اللي أنا فيه" ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وحاتم صلاح ومريم الجندي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، وايضا تنتظر ياسمين عرض مسلسلها الجديد «رقم سري» والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»، ويضم العمل في بطولته عدد من النجوم منهم: صدقي صخر، وعمرو وهبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج أروما ستديوز لـ تامر مرتضى

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكان اخر أعمال ياسمين رئيس هو فيلم "الفستان الأبيض" الذي دارات احداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي، كما شاركت في فيلم أنا لحبيبي مع كريم فهمي. 

وايضا شاركت في مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وشارك فيه عدد من النجوم، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مجد القاسم ضيف الإعلامية ياسمين عز في «كلام الناس» (صورة)
  • أخبار الفن| تطورات الحالة الصحية للكينج.. والصور الأولى من فيلم ياسمين رئيس الجديد
  • ديسك يلاحظ المقدمة .................... أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • ياسمين رئيس تكشف عن أول صورة من كواليس فيلمها الجديد "الهنا اللي أنا فيه"
  • عدد الشهداء ارتفع.. شاهدوا الصور الأولى من داخل المبنى المُستهدف في الوردانية
  • ‎السجن 7 سنوات لمتهم بتصوير 7 آلاف امرأة خلسة لأعمال الشعوذة
  • "صخور زرقاء".. ناسا تشارك أوضح صورة للمريخ
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025