كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس مفاجأة داخل النادي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك وفي اطار الاستعداد لمباريات السوبر المصري حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي بفريق سيراميكا كيلوباترا يوم 20 اكتوبر الجاري.

وقال شبانة خلال تصريحات إذاعية،:"المدرب السويسري مارسيل كولر قام بعقد جلسات نفسية مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله اللاعب المنضم حديثا للقلعة الحمراء، وذلك لرفع معنويات اللاعب بعد الحملة التي تعرض لها من جمهور المارد الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إهداره ركلة جزاء أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

مفاجأة كبري بين الأهلي وزد..شوبير يكشف التفاصيل كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك الفيفا يصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟ موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وأوضح محمد شبانة،:" كولر شرح ليحيى عطية الله طبيعة جمهور الأهلي وكيف أنهم يرفضون الخسارة ويطمحون دائما للفوز، ناصحا اللاعب بضرورة تقبل النقد مثلما يتقبل الإشادة، مشددا علي أنه في حالة تمكنه من تحقيق أي لقب مع الأهلي سترفعه الجماهير علي الأعناق.

وطالب مارسيل كولر يحيي عطية الله، بإثبات نفسه والتركيز خلال مباريات السوبر المصري والتي من المقرر أن تنطلق يوم 20 أكتوبر أمام سيراميكا وفي حالة تمكن الأهلي من الفوز يصعد لنهائي السوبر ليواجه الفائز من الزمالك وبيراميدز يوم 24 أكتوبر من الشهر الجاري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي سيراميكا كيلوباترا موريتانيا الأهلى الزمالك مارسيل كولر مباريات السوبر المغربي يحيى عطية الله عطیة الله

إقرأ أيضاً:

بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لهزيمة ودية أمام بتروجيت بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن تحضيرات الفريق الأبيض لبطولة السوبر المحلي.

الزمالك يسقط أمام بتروجيت وديا

سجل بتروجت هدفيه في الشوط الأول، في حين نجح مصطفى شلبي في تقليص الفارق لصالح الزمالك بتسجيله هدفًا في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت محمود الشناوي، محمد حمدي، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، أحمد محمود، زياد كمال، أحمد فتوح، محمد عاطف، أوفي إيجاريا، حسام أشرف، وسامسون أكينيولا.

في الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات عديدة، حيث دفع بمحمد صبحي، عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد حمدي، عبدالله السعيد، زياد كمال، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، كونراد ميشالاك، مصطفى شلبي، وناصر منسي.

شوموديكا مدرب رابيد لـ "الفجر الرياضي": على الزمالك السكوت.. حصلنا على بطاقة بوبيندزا الدولية جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان

واستغل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز المباراة لتجهيز كافة اللاعبين استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وسيخوض الفريق مواجهتين وديتين يوم 13 أكتوبر، حيث سيلاقي إيسترن كومباني صباحًا على ملعب النادي، ويواجه زد في الخامسة مساءً على ملعب بتروسبورت، بناءً على طلب الجهاز الفني.

مقالات مشابهة

  • جلسات نفسيه من كولر لعطية الله قبل بطولة السوبر المصري
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • كولر يؤهل يحيى عطية الله "نفسيًا" بعد السوبر الأفريقي
  • شبانة: جلسات نفسيه من كولر لعطية الله قبل بطولة السوبر المصري
  • كولر يجتمع بالجهاز المعاون في "التتش" استعدادا للسوبر المصري
  • الأهلي يواجه حرس الحدود وديا استعدادا للسوبر المصري
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للسوبر المصري
  • مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين واستعدادات قوية للسوبر المصري
  • مران الأهلي| كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يخوض مرانًا قويًّا استعدادًا للسوبر المصري