بوابة الوفد:
2024-10-10@13:27:06 GMT

الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم بثنائية مقابل هدف على يد بتروجيت في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن تحضيرات الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح

سجل مصطفى شلبى هدف الزمالك الوحيد فى المباراة عند الدقيقة 57، بينما سجل فريق بتروجيت الهدفين فى الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 للفريق البترولي الذي كان له الأفضلية في اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المدرب جوميز بأكثر من تشكيلة وإتاحة الفرصة لكل العناصر من أجل المشاركة للحفاظ على مستوى اللاعبين وتجهيزهم جيدًا قل بطولة السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة الودية الثانية أمام فريق ايسترن كومبانى على ملعب النادى بمقر النادى فى العاشرة والنصف صباح يوم الأحد المقبل الموافق 13 أكتوبر الحالى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بتروجيت فريق الزمالك بتروسبورت ودية

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة التي سيخوض بها الفريق المباراة الودية أمام بتروجيت، المقررة إقامتها بعد قليل على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تشكيلة الزمالك أمام بتروجيتحراسة المرمى: محمود الشناوي.خط الدفاع: محمد حمدي، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، أحمد محمود.خط الوسط: زياد كمال، أحمد فتوح، محمد عاطف.خط الهجوم: أوفي إيجاريا، حسام أشرف، سامسون أكينيولا. عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المصري

في إطار تحضيرات الفريق لبطولة السوبر المحلي، شهد مران الزمالك، الذي أقيم يوم الأربعاء على ملعب النادي، حضور حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، برفقة عضوي مجلس الإدارة أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي. وجاءت هذه الخطوة لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض البطولة.

كما حرص لبيب وأعضاء المجلس على الاطمئنان من مدير الكرة عبد الواحد السيد، والمدرب جوزيه جوميز، بشأن جاهزية الفريق واستعداداته الكاملة للمنافسة في السوبر المحلي.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أربعة أندية: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخسر بهدفين لهدف أمام بتروجيت وديًا
  • استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا
  • الزمالك يخسر وديا أمام بتروجيت 2/1 قبل السوبر المصري
  • تعرف على تشكيل الزمالك في مواجهة بتروجيت الودية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان
  • منتخب الناشئين مواليد 2007 يخسر أمام روسيا بثنائية
  • خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز
  • جوميز يخفف الحمل البدني خلال مران الزمالك قبل مواجهة بتروجيت