قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية صباح اليوم ، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، جاء ذلك بحضور ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 م ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة ، وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى  بحجم الانشاءات والأجهزة، مشيرا إلى أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل و مؤكدا ان هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه علي أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا .

وأشاد محافظ الغربية بالجهود المبذولة من مديرية الصحة بالغربية في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أنّ المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين  والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

والتقى المحافظ بالأطقم الطبية موجها لهم الشكر على جهودهم المبذولة كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية و العاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية تمهيدا لتشغيلها

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العبور| صور

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العبور بمدينة كفرالشيخ، للإطلاع على التشطيبات النهائية لتلبية احتياجات أبناء كفر الشيخ، وذلك ضمن عملية التطوير الشاملة للمستشفى لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

كفر الشيخ.. حملات مكثفة لتمهيد الطرق والارتقاء بمنظومة النظافة والإنارة ببيلا انضمام أدهم بشتة لاعب سلة المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ لصفوف المنتخب

جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور محمد أبو سمرة، مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحى، والدكتور محمد صلاح، مدير مستشفى العبور، وعدد من القيادات التنفيذية.

‏كلف محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من جميع  أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية اللازمة لقسم الاستقبال والطوارئ، بمستشفى العبور، وتكثيف ساعات العمل لإنهاء أعمال التشطيب طبقاً للمواصفات الفنية والجدول الزمنى المحدد لصالح الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

‏وأضاف، أن محافظة كفرالشيخ، تشهد طفرة كبيرة فى القطاع الصحى، نظرًا لاهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالمنظومة الطبية وتطويرها، وشهدت المحافظة فى السنوات القليلة الماضية، افتتاح وتطوير عدة مستشفيات جديدة، هذا بالإضافة إلى العمل الجارى بتطوير وإعادة إنشاء عدد من المستشفيات المركزية بمدن المحافظة من بينها " مستشفى الحامول المركزى، ومستشفى مطوبس المركزى، ومستشفى الرياض المركزى، بهدف تقديم خدمة طبية متميزة لأهالينا بمحافظة كفر الشيخ.

IMG-20241010-WA0103 IMG-20241010-WA0101 IMG-20241010-WA0096

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العبور| صور
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيله
  • استعداداً لتشغيله.. محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى شبين الكوم التعليمي للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة
  • صحة الدقهلية تطمئن على تقديم الخدمات الطبية بمستشفى بلقاس
  • صحة الدقهلية: "الطب العلاجي" يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى بلقاس
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى أبنوب.. جولة سريعة لضمان جودة الخدمات الصحية للمرضى