قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية ،صباح اليوم ، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها ، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، جاء ذلك بحضور الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يشارك فى وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري

وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 م ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة ، وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى  بحجم الانشاءات والأجهزة، مشيرا إلى أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل و مؤكدا ان هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

إطلاق شارة بدء ماراثون الجري احتفالا بالعيد القومي لمحافظة الغربية

وأشار وكيل وزارة الصحة إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه علي أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا .

وأشاد محافظ الغربية بالجهود المبذولة من مديرية الصحة بالغربية في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أنّ المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين  والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جامعة طنطا: لجنة طبية لمناظرة الطلاب ذوي الهمم والدمج

والتقى المحافظ بالأطقم الطبية موجها لهم الشكر على جهودهم المبذولة كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية و العاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

IMG-20241010-WA0046 IMG-20241010-WA0045 IMG-20241010-WA0048 IMG-20241010-WA0041 IMG-20241010-WA0042 IMG-20241010-WA0040 IMG-20241010-WA0039 IMG-20241010-WA0037 IMG-20241010-WA0035 IMG-20241010-WA0034 IMG-20241010-WA0033

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عروس الطب العالم المستشفى محافظة الغربية الغربية مرض الطبي وكيل وزارة الصحة تطوير حي اول خدمات طبية طلاق جولة ميدانية النصب التذكارى مواصفات دعم تشغيل المواصفات ميزة وزارة الصحة جامعة طنطا الخدمات المقدمة للمواطنين التقاط الصور وكيل وزارة حميات طنطا رئيس جامعة اكليل من الزهور توجيهات القيادة السياسية اكليل مستشفي حميات تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين IMG 20241010

إقرأ أيضاً:

وفد الصحة العالمية داخل مستشفى بأسوان: جهود كبيرة مبذولة لتقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين

استقبل الدكتور أحمد العزب، مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتطوير برئاسة الهيئة، والدكتور أشرف حماد مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان، وفدا من منظمة الصحة العالمية والاتحاد الأوروبي.

وزار أعضاء الوفد، مستشفى "المسلة" التخصصي، التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة أسوان، حيث استمع إلى شرح واف عن الخدمات التي تقدمها المستشفى، ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ودورها في تحقيق التغطية الصحية الشاملة لمنتفعي المنظومة بالمحافظة.

وجرى استعراض إنجازات هيئة الرعاية الصحية في إدارة وتشغيل المنشآت الصحية تحت مظلة التأمين الصحي الشامل، واستحداث العديد من الخدمات الطبية والحزم العلاجية، لتوفير كافة الخدمات الصحية العلاجية بأعلى مستويات الجودة العالمية ووفق الممارسات الدولية، وإبراز دور مستشفيات الهيئة في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة للوافدين الأجانب.

وشملت الجولة أيضا زيارة الوفد لأقسام المستشفى المختلفة ومتابعة الخدمات المقدمة بها، وتفقدوا أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة ، إضافة للأقسام الفندقية.

وأعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم بالتنظيم والكفاءة التي تتمتع بها مستشفى المسلة التخصصي، وأثنوا على جودة الخدمات الطبية المقدمة ومستوى النظافة والاهتمام بالمرضى، وبالجهود المبذولة لضمان تقديم الخدمات وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وعبّروا عن أملهم في استمرار التعاون بين هيئة الرعاية الصحية والمنظمات الدولية لدعم القطاع الصحي، وتعزيز تقديم خدمات طبية متميزة، مؤكدين أن ما رأوه خلال زيارتهم يعكس التزام هيئة الرعاية الصحية بتقديم أفضل مستوى من الرعاية الطبية للمرضى.

وشمل الوفد ممثلين عن منظمة الصحة العالمية مكتب مصر والذي ضم كلا من الدكتور كريم أبو زيد، والدكتورة سارة غانم، والمهندس أحمد مهدي، والدكتور محمد ياسر، والدكتور عمر أبو العطا"، إضافة إلى وفد من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) وضم الدكتور أيمن غالي، و"إيمانويل" و"وليم" فرنسين ممثلًا عن الاتحاد الأوروبي. 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العبور| صور
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيله
  • استعداداً لتشغيله.. محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ مطروح يفتتح سوق سيوة الحضاري الجديد
  • وفد الصحة العالمية داخل مستشفى بأسوان: جهود كبيرة مبذولة لتقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين
  • صحة الدقهلية: "الطب العلاجي" يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى بلقاس
  • تمهيدا لتشغيله.. محافظ أسيوط يتفقد مركز بني محمديات المتميز للخدمات الصحية