يقدم مركز دبي للأمن الإلكتروني 950 خدمة معتمدة بمجال الحوسبة السحابية لـ100جهة حكومية.

وأوضح المركز في هذا الصدد أن عدد المزودين المعتمدين لخدمات الحوسبة السحابية بلغ 17 جهة، فيما بلغ عدد مراكز البيانات التي تستضيف الخدمات السحابية 20 مركزاً داخل دولة الامارات، وعدد مراكز تزويد الخدمات السحابية قيد الاعتماد النهائي 42 مركزاً.


وقال يوسف حمد الشيباني الرئيس التنفيذي للمركز، إن جهود المركز تندرج ضمن رؤية شاملة لجعل دبي المدينة الأكثر أماناً في الفضاء الإلكتروني، بما يعزز ازدهارها الاقتصادي ويضمن مواكبتها للتقدم التكنولوجي وريادتها العالمية عاصمة للابتكار والحداثة وصنع المستقبل.
وأكد أهمية حماية الفضاء الإلكتروني للإمارة، وترسيخ مفاهيم مجتمع واقتصاد المعرفة، ودعم الجهات الحكومية والقطاعات المختلفة فنياً واستشارياً لمساعدتها على تحقيق أعلى مستويات ممكنة من الأمن الإلكتروني لضمان الاستدامة واستمرارية الأعمال في كل المجالات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

بـ 4 محافظات.. وزير العدل يقدم الخدمات الطبية بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة

وجه المستشار عدنان فنجري وزير العدل بتقديم خدمات الفحص الطبي بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة والطفل، وهي عيادات مجهزة لإجراء الفحص الطبي الشرعي المتخصص لحالات التعدي علي المرأة والطفل والتي تعزز إجراءات التحقيق في الدعاوي ذات الصلة وتوفير العناية الطبية اللاحقة عليها.

وتهدف تلك العيادات إلى التيسير على المواطنين، علاوة على أنه تم تشغيل عيادة العنف ضد المرأة والطفل بمحافظات القاهرة، الإسكندرية، المنصورة، وأسيوط، كما تم افتتاح عيادة للعنف ضد المرأة والطفل بمدينة طنطا، وقد بلغ عدد الحالات الواردة لتلك العيادات منذ اطلاق المبادرة 85 حالة.

جاء ذلك في إطار مشاركة وزارة العدل في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي تستهدف العمل على تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية،

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب ميكروباص بمجمع سي بي سي

بعد تحرش مدرس بطالبة الجيزة.. رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتح تحقيقًا عاجلًا في الواقعة

انقلاب سيارة محملة بـ أسطوانات البوتاجاز أعلى طريق الفيوم الصحراوي

مقالات مشابهة

  • المصرف المتحد يحقق المركز السابع كـ «أكبر مقدم خدمة تمويل عقاري» لإسكان محدودي الدخل
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يعيد صياغة أمن الحوسبة السحابية
  • بدء خدمة الحجز الإلكتروني للمخيمات الشتوية بحفر الباطن
  • بـ 4 محافظات.. وزير العدل يقدم الخدمات الطبية بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة
  • وزارات وجهات حكومية تستعرض مبادراتها لتنفيذ «تصفير البيروقراطية»
  • وزارات وجهات حكومية تستعرض مبادراتها لتصفير البيروقراطية
  • وزارة التربية تضيف خدمات جديدة على تطبيقها الإلكتروني الرسمي
  • “بيتك” يقدم خدمات متنوعة ضمن “بيتك كونسيرج”
  • الحموشي والجواهري يوقعان اتفاقيات لتأمين معاملات بنك المغرب