موقع 24:
2024-10-10@13:27:55 GMT

بسبب "ديدي".. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بسبب 'ديدي'.. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي

توجّه الإعلامي البريطاني بيرس مورغان باعتذار صريح إلى النجمين الأمريكيين بيونسيه وزوجها جاي زي، بعدما اتهمتهما مواطنتهما جاغوار رايت بمساعدة الرابر "ديدي" في فضيحة الاستغلال الجنسي للأطفال.

جاء هذا الاعتذار على خلفية حلول رايت الأسبوع الماضي ضيفة على برنامج مورغن (59 عاماً) "بلا رقابة"، المذاع عبر قناته على يوتيوب، حيث وصفت ديدي وجاي زي بـ "الوحوش"، وأن الزوجين جاي زي وبيونسيه لهما مئات الضحايا في جرائم "ديدي".

ويأتي تصريحها تزامناً مع الأخبار المتداولة حول ضلوع مجموعة مشاهير من الصف الأول في هوليوود بمساعدة ديدي في تنفيذ الاعتداءات الجنسية والتستر عليها.






أعتذر شخصياً وبشفافية

في مقطع فيديو نشره أعلى قناته، أعلن مورغان عن تلقيه رسالة رسمية من محامي الزوجين تبلغه بأن ادعاءات رايت كانت خاطئة تماماً، وليس لها أساس من الواقع.

وخلال حديثه، برّر مورغان سبب استضافته جاغوار ريت في برنامجه بالقول إنها "على مدار سنوات ألقت شكوكاً حول تصرفات ديدي، ما جعلها تحظى باستقطاب الإعلام، لأن واقع الحال في منصات الإعلام هو استضافة كل المعنيين بقضة معينة مثيرة للجدل، أو تستقطب اهتمام الجمهور".
وقال: "بسبب برنامجه أو من دونه فإنّ كلام رايت عن النجمين كان لينتشر، لكن للأسف بشكل غير متوقع اختارت برنامجه للهجوم عليهما".
وأضاف: "بما أنّهما لم يكونا حاضرين للرد عليها أو الدفاع عن أنفسهما، امتثلنا لطلبهما القانوني، وحذفنا تشهيرها بهما من مضمون المقابلة الأصلية".
واختتم مورغان كلامه باعتذار مباشر، مؤكداً أن "التحضير للقاءات ليس أمراً يقوم به باستخفاف في برنامجه "بلا رقابة"، لكن مثل هذه التصرفات كان عليه منعها، قائلاً: "لذلك أعتذر شخصياً وبشفافية لجاي زي وبيونسيه".

وبحسب صحيفة "ذا غارديان"، لم تعلق رايت حتى هذه اللحظة حول قيام مورغان بحذف جزء من مقابلتها معه.

   

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بيونسيه ديدي بيرس مورغان

إقرأ أيضاً:

رغم وجوده خلف القضبان..لماذا يخاف المشاهير من قوة "ديدي"؟

كشفت تقارير حفاظ نجم الرابر الأمريكي الشهير شون "ديدي" كومز على سطوته، رغم أنه في السجن، بعد اتهامه بعشرات قضايا الاعتداء والاتجار بالبشر.

وبحسب مصدر تحدث إلى People، فإن نفوذ "ديدي" لا يزال يثير خوف كثيرين في الصناعة، قائلاً: "كان الجميع خائفين من معارضته.. ورغم أنه خلف القضبان الآن، إلا أنه لا يزال قوياً للغاية".

وأضاف "إنه ذكي بشكل لا يصدق، ويعرف الجميع، وساعد كثيرين، لذا فإن كثيرين مدينون له. إنه يعرف ذلك ويجيد استغلاله"، مشيراً إلى أن هوس ديدي بالسيطرة يُعزى في كثير من الأحيان إلى عبقريته الإبداعية.

وظهر التقرير بعد لقطات مثيرة للقلق لـ "ديدي" يتفاخر بخططه العاطفية المجنونة، في حضور جاستن بيبر، حيث يُظهر مقطع فيديو قديم أعيد تداوله، ديدي يحذر بيبر، الذي كان في الـ 16، من التحدث عن "الأشياء التي يفعلها معه".

وعلى ما يبدو فإن هناك قائمة كبيرة من المشاهير والأسماء المعروفة ستقاضى لارتباطها بقضية ديدي بتهمة مساعدته في الاعتداءات، على رجال ونساء وأطفال، والتستر عليها.
وقال المحامي توني بوزبي، الذي يمثل 120 ضحية، إنه أرسل خطابات مطالبة إلى العديد من المشاهير، الذين كانت لديهم معرفة بما ارتكبه ديدي في الحفلات التي أقامها لحل الأمور عبر تسويات.

وأشار بوزبي إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها لبعض المشاهير لحماي هوياتهم هي التسوية المالية مع الضحايا المزعومين، لافتاً إلى أن ذلك حدث  مع بعضهم، فيما اكتفى البعضبالصمت، وهو ما يجعلهم شركاء أيضاً في الجرائم.

وتضم قائمة حضور حفلات ديدي نخبة من نجوم هوليوود، مثل ليوناردو دي كابريو، وجاي زي، وبيونسيه، وأشتون كوتشر، وباريس هيلتون، وهوارد ستيرن، وكيم كارداشيان، وراسل براند، وماريا كاري، وجنيفر لوبيز، وراسل سيمونز، وغيرهم.

واعتقل المغني في منتصف سبتمبر (أيلول) الماضي في نيويورك، واتهم بالتآمر والابتزاز، والاتجار الجنسي بالقوة أو الاحتيال أو الإكراه. إلا أنه نفى كل الاتهامات الموجهة إليه، ولا يزال محتجزاً خلف القضبان بعد رفض الإفراج عنه بكفالة بـ 50 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • رغم وجوده خلف القضبان..لماذا يخاف المشاهير من قوة "ديدي"؟
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية.. «قلبي مثقل بالألم»
  • إبراهيم فايق يعلن عن مفاجأة لجمهوره
  • عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أوضاع لبنان
  • تفاصيل إصابة نجم بيراميدز وموعد إنتهاء برنامجه التأهيلي
  • بسبب التوترات الحالية.. منتخب لبنان يعتذر عن بطولة ودية
  • والدة شون ديدي تخرج عن صمتها حول اتهامات الاعتداء
  • علي معلول يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة
  • وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أزمة لبنان