البوابة نيوز:
2024-10-10@13:24:18 GMT

الزمالك يخسر بهدفين لهدف أمام بتروجيت وديًا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق بتروجيت على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة السوبر المحلي.

و‏سجل بتروجت هدفين في الشوط الأول قبل أن يحرز مصطفى شلبي الهدف الوحيد للزمالك بالشوط الثاني في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

‏بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود الشناوي، ومحمد حمدي، ومصطفى الزناري، وجيفرسون كوستا، وأحمد محمود، وزياد کمال وأحمد فتوح، ومحمد عاطف، واوفي إيجاريا، وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.

‏وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بتشكيل مكون من محمد صبحي، وعمر جابر وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، ومحمد حمدي، وعبد الله السعيد، وزياد كمال، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وكونراد ميشالاك، ومصطفى شلبي، وناصر منسي.

‏وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على استغلال المباراة في تجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.

‏ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

‏وسيلتقي الأبيض مع إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر الجاري على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحًا، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك بتروجيت المباراة الودية السوبر المحلي السوبر المصري جوميز محمود الشناوى

إقرأ أيضاً:

جوميز يخفف الأحمال التدريبية للاعبي الزمالك

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية.

الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا


يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل التجربة الودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا
  • الزمالك يخسر وديا أمام بتروجيت 2/1 قبل السوبر المصري
  • منتخب مصر تحت 18 عامًا يخسر وديًا أمام روسيا بهدفين مقابل هدف
  • جوميز يخفف الأحمال التدريبية للاعبي الزمالك
  • فقرة فنية خلال مران الزمالك استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • جوميز يخفف الحمل البدني خلال مران الزمالك قبل مواجهة بتروجيت