يختتم المنتخب الوطني الأول، تدريباته النهائية مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة للمغرب «كان 2025»، التي تنطلق خلال شهر ديسمبر 2025 وحتى منتصف يناير 2026.

قرارات تأديبية.. لماذا استبعد حسام حسن 5 لاعبين أساسيين من قائمة منتخب مصر؟ فتح باب حجز التذاكر..

 موعد مباراتي مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة مران المنتخب الوطني الأول أمس الأربعاء، والاجتماع مع اللاعبين، بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة ودينا الرفاعي عضو مجلس الجبلاية.

وزير الرياضة مع جهاز المنتخب

وشدد صبحي، على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب، معبرًا عن سعادته بعودة الروح مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التوأم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي وبيتسوانا.

عينه على مليوني دولار| تغيير وحيد في خطة كولر.. وضربتان موجعتان للعين الإماراتي ماذا يحدث في الأهلي؟| قرارات إطاحة عاجلة من الخطيب.. والقندوسي كلمة السر موعد مواجهتي مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا، في تمام السابعة مساء غد الجمعة، على ستاد الرعب الدولي «القاهرة»، في الجولة الثالثة بتصفيات "كان 2025"، المؤهلة للمغرب، على أن يقام لقاء العودة بين المنتخبين يوم 15 أكتوبر الجاري، على ملعب المرابطين.

لاعبوا المنتخب

وتحظى مباراة مصر وموريتانيا باهتمام جماهيري واسع، حيث سيتم بث اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما ستقوم قناة "تايم سبورت" الأرضية، بنقل المباراة التي تقام على الأراضي المصرية.

مسئول ملف الصفقات.. جلسات عاصفة لـ محمد رمضان مع اللاعبين.. وصدام ورحيل محتمل لـ كولر عيب يا كابتن.. ماذا قال نائب رئيس الزمالك ضد زيزو.. وهل يطالب اللاعب برفع عقده كل فترة؟ قائمة الفراعنة لمواجهتي موريتانيا بتصفيات كان 2025

كان حسام حسن المدير الفني للفراعنة، قرر الاستعانة بـ25 لاعبا، خلال مواجهتي موريتانيا بتصفيات «كان 2025»، وهم:

تدريبات منتخب مصر

في حراسة المرمى.. محمد الشناوي والمهدي سليمان، ومحمد عواد ومصطفي شوبير.

خط الدفاع.. رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي، ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة.

محمد صلاح

وفي الوسط.. أحمد نبيل كوكا وأحمد عيد، وحمدي فتحي ومروان عطية، ومحمود صابر وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجية، ومحمد صلاح وعمر مرموش، ومصطفي فتحي ونبيل عماد دونجا، الذي يؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبوالعلا.

وفي الهجوم.. إبراهيم عادل، ومصطفي محمد وأسامة فيصل. 

بعد إصابتها بالسرطان.. كيف عانت السورية كندة علوش من التنمر لزيادة وزنها؟ بعد البيبي دول وبوس الشباب.. عارفة عبد الرسول خايفة تموت قبل سنتين لهذا السبب ترتيب المجموعة الثانية

استهل منتخب مصر مشواره بتصفيات "كان 2025"، بالفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ثم بيتسوانا برباعية نظيفة، وهو ما جعله يتربع على قمة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

فيما يأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب موريتانيا الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، أما بيتسوانا، فتأتي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأول مباراة مصر وموريتانيا مواجهة موريتانيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية كان 2025 وزير الرياضة منتخب مصر کان 2025

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

ينتظر عشاق المارد الأحمر، اللقاء المرتقب الذي يجمع بين النادي الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال التي تقام لأول مرة للمنافسة على لقب كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، والمقرر له 29 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

وللاستمتاع باللقاء الذي يجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا مع الزعيم الإماراتي المتوج بدوري أبطال آسيا، هناك قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال وهي أون تايم سبورتس، إذ أعلنت القناة عبر حسابها على فيس بوك إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة.

وكتب الحساب الرسمي: «انتظروا مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية على قناة ONTime Sports يوم الثلاثاء 29 أكتوبر».

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الاماراتي

وكان خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، كشف في تصريحات تليفزونية عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الاماراتي وهي 100 جنيه للدرجة الثالثة، والدرجة الثانية 250 جنيها، والدرجة الأولى 500 جنيه، و1500 للمقصورة الأمامية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين الإماراتي، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا» في المباراة النهائية بدولة قطر، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين على مليوني دولار، فيما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا| إعصار ميلتون وتحذيرات الأرصاد العاجلة.. وقناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • بحضور وزير الرياضة.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا «صور»
  • في حضور وزير الرياضة.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة
  • موعد مباراة الجزائر ضد توغو بتصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • مصطفى شوبير ومحمد صلاح يستعدان لمواجهة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم
  • قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لـ موريتانيا في تصفيات أفريقيا