ظهرت ساعة ريدمي  Watch 5 Active من شركة شاومي لأول مرة في العديد من الدول الأوروبية في البداية في 27 أغسطس في الهند.

ووفقا لموقع gizmochina  تعد ساعة ريدمي Watch 5 Active ساعة ذكية صديقة للميزانية 
 بقرص مربع وحواف منحنية وزر على الجانب الأيمن كما تأتي الساعة  بشاشة كبيرة مقاس 2 بوصة مع سطوع أقصى يبلغ 500 شمعة لتحسين الرؤية 

على الجانب الآخر تاتي ساعة ريدمي Watch 5 Active بالعديد من الميزات فهي  مقاومة للماء  وقد تم تجهيزها بمراقب معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومستشعر SpO2، وأجهزة تتبع الإجهاد والنوم، كما تضمنت أيضًا جهاز تتبع الدورة الشهرية للنساء كما تدعم أكثر من 140 وضعًا رياضيًا ويمكنها اكتشاف أنشطة معينة تلقائيًا.

 ساعة ريدمي  Watch 5 Active

تتميز ساعة ريدمي Watch 5 Active  الذكية بمكبر صوت وميكروفون مدمجين لإجراء مكالمات صوتية عبر البلوتوث وتعمل بنظام HyperOS من Xiaomi، مما يجعلها أول ساعة Redmi يمكن ارتداؤها.

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل

 تشمل الميزات الأخرى لساعة ريدمي Watch 5 Active هي قفل الخصوصية  كما تعمل ببطارية 470 مللي أمبير في الساعة، وتوفر عمر بطارية يصل إلى 18 يومًا بشحنة واحدة.
تتوفر ساعة Watch 5 Active حاليًا في هولندا وألمانيا بسعر مخفض يبلغ 32.99 يورو و يمكن شراؤها مقابل 29.99 جنيهًا إسترلينيًا  وتقدم دول أوروبية أخرى مثل فرنسا وإسبانيا الساعة الذكية بسعر 39.99 يورو .

على الجانب الاخر من المقرر أت تنطلق ساعة هواوي ساعتها الذكية Watch D2 في الفلبين في 14 أكتوبر 2024، وقد تم فتح باب الطلبات المسبقة بالفعل و تشتهر ساعة Watch D2 بميزاتها الصحية المتقدمة، حيث توفر مراقبة ضغط الدم المتنقلة (ABPM) مع مضخة دقيقة مدمجة وحزام معصم قابل للنفخ للحصول على قراءات دقيقة

 كما تتضمن الساعة أيضًا تخطيط كهربية القلب، وقياس تشبع الأكسجين في الدم، ومعدل ضربات القلب، والإجهاد، ومراقبة درجة حرارة الجلد من خلال نظام TruSense، الذي يتتبع تسعة مقاييس صحية بنقرة واحدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساعة هواوي ساعة Redmi

إقرأ أيضاً:

أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم

بحلول نهاية هذا الشهر، من المتوقع أن تكشف iQOO عن هاتف iQOO 13 المزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 في الصين. 

ووفقا لتقرير نشره موقع “gizmochina” تخطط شركة iQOO لإطلاق الهاتف في الهند في ديسمبر من هذا العام ومن المتوقع إطلاق الهاتف في العديد من أسواق جنوب شرق آسيا، على غرار هاتف iQOO 12، وقبل إطلاقه العالمي المتوقع، ظهر الإصدار العالمي للجهاز في قاعدة بيانات IMEI، مما يكشف عن رقم طرازه.

بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم بإمكانيات خرافية.. هاتف جديد من أوبو يغزو الأسواق

يتحدى أفخم الهواتف.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد إليك مواصفاته

تستعد شركة Xiaomi ، لإطلاق الجهاز اللوحي الجديد المسمى Xiaomi Pad 7 في شهر أكتوبر، وذلك إلى جانب سلسلة الهواتف الذكية الرائدة القادمة من Xiaomi 15.

بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح هاتف OnePlus 13

مع إطلاق هاتف OnePlus 13 المتوقع في وقت لاحق من هذا الشهر ، تستمر التسريبات حول الهاتف الرائد القادم في الظهور وقد يتعلق الأمر بميزة اكتسبت اهتمامًا في عالم Android مؤخرًا، وهي الشحن اللاسلكي المغناطيسي.\

ومن المقرر وفقا لموقع gizmochina  أن يدعم هاتف OnePlus 13 لميزة الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في  ساعت Fenix ​​8 والتي تأتي بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي تهدف إلى ترسيخ مكانة Garmin كشركة رائدة في تكنولوجيا الساعات الذكية متعددة الرياضات. 

وفقا لموقع gizmochina تأتي  ساعة Garmin Fenix ​​8 بشاشة AMOLED عالية التباين مع اللون الأسود الحقيقي ورؤية رائعة في ظروف الإضاءة المختلفة.

مقالات مشابهة

  • إشعارات "الشحن الكامل" تعود إلى Pixel Watch .. ميزة طال انتظارها
  • أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • تنافس ساعات أبل.. تعرف على أفضل ساعات ذكية في الأسواق بمواصفات غير مسبوقة
  • مراجعة ساعة Honor Watch 5.. هل هي بديل جيد أم لا وسعرها غير متوقع؟
  • أخبار التكتولوجيا|كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • هواوي تعلن عن الدفع عبر NFC للساعات الذكية الجديدة
  • هل تلبي HUAWEI WATCH GT 5 احتياجات نمط الحياة العصري
  • أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة