كرّم سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، بحضور سعادة العميد جمال أحمد الطير نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والسادة المدراء العامون، وكبار الضباط، وعدد كبير من منتسبي الشرطة، فرق العمل من المواهب الشرطية المتحرفة التي حققت إنجازات استثنائية في جوائز التميز العالمية.

حيث حصدت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 19 جائزة متميزة، منها 5 جوائز ذهبية أبرزها جائزة التميز في الابتكار الحكومي، بالإضافة إلى 8 جوائز فضية و6 جوائز برونزية، ما جعلها الجهة الحكومية الأولى على مستوى الجهات المشاركة في الجائزة.

تعكس هذه النتائج التزام شرطة رأس الخيمة بتحقيق التميز والابتكار في كافة مجالات العمل، كما تؤكد على دورها الريادي في تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتعزيز الشعور بالأمن والأمان لتحقيق جودة الحياة الأمنية لكافة أفراد وشرائح المجتمع.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة نوبل للأدب

من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة نوبل للأدب لهذا العام في ستوكهولم اليوم الخميس. وستكشف الأكاديمية السويدية عن اسم الفائز بعد الساعة 1300 ظهرا بالتوقيت المحلي (1100 بتوقيت جرينتش). وتبلغ قيمة الجائزة المرموقة هذا العام 11 مليون كرونة سويدية (حوالي 06ر1 مليون دولار). ويتم الاحتفاظ بسرية هوية الفائز بجائزة نوبل حتى الإعلان. وفي عام 2023، منحت الجائزة للنرويجي يون فوسه، وفي العام الذي سبقه، للفرنسية آني إرنو. تمنح جائزة نوبل في الأدب تقليديا كرابع جوائز نوبل. وقد تم بالفعل الإعلان عن الفائزين في الفئات العلمية للطب والفيزياء والكيمياء هذا الأسبوع.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جائزة نوبل للسلام غدا الجمعة، وهي الجائزة الوحيدة التي تمنح خارج ستوكهولم، حيث تعلن في أوسلو. وستختتم إعلانات جوائز نوبل السنوية بفئة الاقتصاد يوم الاثنين المقبل. وسيتم تقديم ميداليات نوبل المرموقة في حفل يقام في 10 ديسمبر، ذكرى وفاة مؤسس الجائزة ومخترع الديناميت ألفريد نوبل (1896-1833).

أخبار ذات صلة 3 علماء يفوزون بجائزة نوبل في الكيمياء الإعلان عن الفائز بجائزة نوبل في الكيمياء اليوم المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة نوبل للأدب
  • هذه شركات الطيران التي علقت رحلاتها للشرق الأوسط بسبب التوتر
  • شرطة عجمان تحصد 3 جوائز ريادية دولية
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • أمير الشرقية يُدشِّن جائزة التميز في السلامة المرورية لمحافظات المنطقة
  • سمو أمير الشرقية يدشن جائزة التميز في السلامة المرورية لمحافظات المنطقة
  • سعادة كبيرة بالأداء المتميز للأطفال .. وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا
  • قائد عام شرطة عجمان يشيد بمستوى الأداء وكفاءة العنصر البشري في إدارتي الموارد البشرية والمالية
  • رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة يقدم جائزة التميز لرئيس الاتحاد السعودي