أتم الجهاز الإداري للفريق الأول بالنادي المصري بقيادة  محمود جابر، الاتفاق مع مسئولي فريق الطيران - أحد أندية دوري الدرجة الأولى - على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

المصري يلاقي الطيران وديًا

وتأتي تلك المباراة ضمن استعدادات المصري للموسم الجديد، علمًا بأن الفريق سيتوجه إلى المملكة المغربية مساء غدا الجمعة لبدء معسكره التدريبي والذي يخوض خلاله الفريق أربع مباريات ودية مع عدد من الأندية المغربية.

غدا.. المصري يتوجه إلى المغرب لبدء معسكره المغلق استعدادًا للموسم الجديد إبراهيم نور الدين يشيد باختيار حكام مصريين للسوبر المصري ويشكر الأهلي والزمالك

وتضم بعثة الفريق البورسعيدي 44 فردًا هم قوام الفريق بالإضافة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر وكذا أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

هذا ومن المقرر أن يستمر المعسكر  المغلق الذي يستعد من خلاله الفريق لانطلاق الموسم الجديد حتى يوم الرابع والعشرين من أكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي الطيران علي ماهر معسكر المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

سيكون من دور واحد.. ثروت سويلم يكشف شكل الدوري العام للموسم الجديد

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن الدوري العام هذا الموسم سيكون من دور واحد، مشيرا إلى أنه  سيكون بنظام الـ 9 اوائل ينافسوا على البطولة، ومن المركز العاشر للأخير ينافس على عدم الهبوط .

 

وقال ثروت سويلم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن الأندية مستمرة في عملها للوصول إلى شكل الدوري الذي سيبدأ في شهر أكتوبر وهناك اجتماع يوم الأربعاء المقبل للوصول إلى للشكل المناسب الدوري.

 

وتابع  عضو رابطة الأندية المحترفة، أن رابطة الأندية لا تستطيع فرض رأيها علي أندية الدوري بتغيير شكل الدوري ولا بد أن يتم هذا القرار بالاتفاق مع الأندية .

مقالات مشابهة

  • غدا.. المصري يتوجه إلى المغرب لبدء معسكره المغلق استعدادًا للموسم الجديد
  • لقطات من مران الأهلي اليوم استعداداً لكأس السوبر المصري
  • نجم الزمالك الجديد يبدأ تدريياته اليوم
  • الأهلي يواجه حرس الحدود وديا استعدادا للسوبر المصري
  • لقطات من مران الزمالك اليوم استعدادا لـبطولة السوبر المصري
  • أكتوبر في الاستراتيجيات العالمية بالعدد الجديد لمجلة مصر المحروسة
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لبطولة السوبر المصري
  • سيكون من دور واحد.. ثروت سويلم يكشف شكل الدوري العام للموسم الجديد
  • رابطة الأندية تكشف عن موعد قرعة الدوري للموسم الجديد.. تعرف عليه