يخوض الفنان عصام السقا تجربة سينمائية جديدة من نوعها من خلال فيلم الأرض السودا" حيث أنه إنضم إلى بطولة الفيلم مع الفنان كريم عبد العزيز، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بفيلم الأرض السودا.

الفنان عصام السقا 

 

أبطال وصناع فيلم الأرض السودا

 

الأرض السودا من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

أحدث أعمال الفنان عصام السقا

 

ومن ناحية أخرى يشارك الفنان عصام السقا في بطولة فيلم ريستارت، وهو فيلم جديد أيضًا بطولة الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، والذي إنطلق تصويره في الفترة الماضية ولم يتم الإعلان عن موعد طرح الفيلم بعد، ومن المتوقع أن ينجح العمل نجاحا كبيرا خاصةً بعد مشاركة تامر حسني وهنا الزاهد معًا في فيلم بحبك في العام الماضي 2023 وحقق العمل نجاحا،  وفيلم ريتسارت يطور في إطار رومانسي كوميدي.

 

أبطال فيلم ريستارت


يشارك في بطولة فيلم ريستارت نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان تامر حسني، باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، رانيا منصور، محمد ثروت، ميمي جمال، وآخرين من النجوم، والفيلم من تاليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

الفنان عصام السقا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عصام السقا عصام السقا اخبار كريم عبد العزيز الفنان عصام السقا

إقرأ أيضاً:

إنبي يوجه رسالة لـ أبطال السباحة بالزعانف في فرنسا

وجه نادي إنبي التهنئة لأبطاله في السباحة بالزعانف على مشاركتهم المميزة وتحقيقهم إنجازات عظيمة مع منتخب مصر في بطولة العالم للمياه المفتوحة للسباحة بالزعانف في فرنسا.

ليفربول يُعزز صدارة البريميرليج بالفوز على كريستال بالاس

وأعرب النادي البترولي عن فخره بمشاركة لاعبيه مع منتخب مصر وذلك عبر الصفحة الرسيمة له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "نهنئ بفخر هؤلاء الأبطال علي تحقيقهم الميداليات الاَتية ورفع إسم مصر وسط الدول المشاركة: ندى مجدي أبو مسلم – 3 ميداليات ذهبية وواحدة فضية، ومحمود وليد علي – ميدالية فضية، وبسملة صبحي محمد – ميدالية ذهبية، وإياد أحمد طه – مركز سادس.

وتابع النادي البترولي رسالته للاعبيه: "أنتم فخر لنا، وننتظر منكم المزيد من التألق ورفع علم نادي إنبي عاليًا في بطولة كأس العالم للأندية في إيطاليا نهاية هذا الشهر".

وأضاف: "شكر خاص لرئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، الكابتن سامح الشاذلي، على دعمه المستمر وإرشاده لأبطالنا".

وأتم: "معًا نحو المجد والتألق".

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان والد الفنان لؤي عمران من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة
  • مهرجان المسرح.. أحمد عبدالعزيز يُقبل رأس المخرج سمير العصفوري
  • قطع القلوب.. قصة طفل "السبح" من النوم على الأرض لربع مليون جنيه
  • أحمد حسن يعلن عن مواجهتين وديتين للأهلي.. تفاصيل
  • لأول مرة .. بيتر ميمي يجمع كريم عبدالعزيز مع ياسمين صبري في الأرض السودا
  • ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل العتاولة 2
  • ثراء جبيل تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة 2" 
  • كريم الحسيني يروج لأحدث أعماله المسرحية الجديدة
  • إنبي يوجه رسالة لـ أبطال السباحة بالزعانف في فرنسا