وجه شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، رسائل لـ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قائلا :" مش عايز اخلي الموضوع شخصي، ولكن مفيش حاجة عندي عايز أقولها ".

صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك بسبب رمضان صبحي مدرب بيراميدز ينتقد مسئولي الزمالك

وأضاف شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، سيقوم برفع قضية على جمال علام بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة".

ولفت إلى أن انتقال رمضان صبحي من الأهلي لـ نادي بيراميدز، ليس مشكلة، ولا ذنب كما يقول البعض، وأنه ليس السبب في انتقال رمضان من الأهلي لـ بيراميدز.

رمضان صبحي خسر

 

وأشار إلى أن رمضان بـ اختياره بـ التعاقد مع نادي بيراميدز، خسر دعم جمهور الأهلي، وما فعله رمضان ضد الثقافة.

 

وكان قد أكد أسامة حسني، لاعب النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يتعرض لكم كبير من الشائعات، وأن الأهلي يرد بشكل سريع على أي شئ يتم نشره على مواقع التواصل.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن رد الأهلي على كلام أحمد القندوسي، لاعب الأهلي السابق كان سريعا، وكان كاشفًا لكل شئ.

 

ولفت إلى أن النادي الأهلي به نظام، ولا يستطيع اي لاعب أن يقوم بالتفاوض مع أي لاعب من تلقاء نفسه، فهناك لجنة تخطيط تتابع، وتنفذ.

وأشار إلى أنه لا يوجد لاعب يتم ضمه للنادي الأهلي قبل موافقة المدير الفني، فمدير التعاقدات يتحرك بعد موافقة المدير الفني للنادي الأهلي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى اتحاد الكرة شريف إكرامي جمال علام رمضان صبحي

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يعلن مفاجأة عن تعاطي لاعب المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وجود أزمة متعلقة بأحد اللاعبين المشاركين في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، بناءً على تصريحات مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حيث أظهرت التحاليل التي أجرتها لجنة مكافحة المنشطات التابعة للكاف مشكلة في نتائج أحد اللاعبين..

خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان خالد الغندور: سيف جعفر يغيب عن تدريبات الزمالك والسر في العرض الصربي أخذ عينات من عدد من اللاعبين

وأوضح الغندور عبر برنامجه ستاد المحور المذاع على قناة المحور، أن لجنة مكافحة المنشطات زارت فندق إقامة الفريقين، وأجرت تحاليل للعديد من اللاعبين قبل المباراة. بالنسبة للأهلي، شملت التحاليل كلاً من عمرو السولية، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد، وعمر الساعي قبل المباراة، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير بعد المباراة، أما بالنسبة للزمالك، شملت التحاليل محمد صبحي، مصطفى الزناري، ناصر ماهر، ومحمود بنتايك قبل المباراة، وعبدالله السعيد وكونراد ميشالاك بعد المباراة.

12 لاعب تم اخذ عينات منهم

وأشار الغندور إلى أن هناك لاعبًا من بين الـ 12 لاعبًا المذكورين يتعين عليه إثبات تناوله لعلاج محدد بناءً على تقارير طبية وروشتات علاجية بسبب مرض يعاني منه. هذا الإثبات ضروري حتى يثبت براءته أمام لجنة مكافحة المنشطات، خاصة وأن العينة حاليًا قيد التحليل في أحد المعامل الأوروبية. وفي حال لم يتم إثبات البراءة من خلال التقارير الطبية، قد يتم استدعاء اللاعب لتحليل العينة الثانية، مما قد يؤدي إلى إثبات تورطه في تناول المنشطات.

مقالات مشابهة

  • فيجسا لاعب الأهلي السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة.. تفاصيل حالة الجو اليوم.. أخبار التوك شو
  • خالد الغندور يعلن مفاجأة عن تعاطي لاعب المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي
  • أحمد قندوسي هيلعب في الزمالك بأمر الأهلي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة للأبيض
  • صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك
  • بعد أزمة القندوسي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة عن ضم اللاعبين بالأهلي
  • صلاح سليمان: أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك وزيزو الأفضل في مصر لثلاث سنوات قادمة
  • تأجيل محاكمة مرتضي منصور فى تهمة سب محامى النادي الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق