كتب- عمر صبري:

افتتح الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، اليوم، فرع صيدليات الإسعاف المصرية بحرم جامعة عين شمس 2، ضمن جهود الجامعة في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لكل أفراد المجتمع الجامعي في ظل استراتيجية متكاملة لتوفير الخدمات الطبية بكفاءة وجودة عالية، تماشيًا مع رؤية الدولة المصرية فى دعم القطاع الصحي وتعزيز توفير الدواء ووصوله للمواطن المصري بسهولة ويسر.

وخلال الافتتاح، أكد الدكتور محمد ضياء زين العابدين، أن هذه الخطوة تعكس حرص إدارة الجامعة المستمر على تحسين جودة الرعاية الصحية داخل الحرم الجامعي وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى، تلبي احتياجات المجتمع الجامعي من الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل يسير وفعال.

وأضاف أن الجامعة تعمل على تطوير المزيد من المرافق الصحية، ضمن رؤية شاملة تهدف إلى توفير بيئة تعليمية وصحية متكاملة.

وتتميز صيدليات الإسعاف المصرية التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية بتوفير مجموعة واسعة من الأدوية والمستلزمات الصحية الضرورية، إلى جانب توفير الأدوية الناقصة في السوق المصرية، وأدوية الأمراض المزمنة بالإضافة إلى تقديم خدمات صيدلانية متكاملة، وستسهم الصيدلية في تسهيل الوصول السريع إلى الأدوية والمستلزمات الطبية للمجتمع الجامعى، كما توفر الصيدلية صرف روشتات التعاقدات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

شهد الافتتاح الدكتور هاني لطفي، مدير عام التعاقدات بالشركة المصرية لتجارة الأدوية، والدكتورة هويدا الجبالي، عميد كلية الدراسات العليا الطفولة، واللواء أحمد لاشين، أمين عام الجامعة، وسعيد طارق، مدير إدارة الرعاية الطبية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد ضياء زين العابدين جامعة عين شمس صيدليات الإسعاف المصرية

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تطلق قافلتها الطبية لخدمة مؤسسة البنين بحي الكوثر

صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج انه في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية لبناء وتنمية الإنسان المصري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نظمت كلية الطب البشري بالجامعة قافلة طبية لخدمة الاطفال بمؤسسة البنين بحي الكوثر بالمحافظة، وذلك في إطار حرص الجامعة على تقديم الرعاية الصحية المجانية للمواطنين.

وقال الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية ان القافلة تأتي في إطار حرص الجامعة على دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتقديم خدمات طبية لائقة ودعم المواطنين صحياً، حيث قامت القافلة بتوقيع الكشف الطبي، على مجموعة من أبناء دار الرعاية في مراحل عمرية مختلفة.

واوضح الدكتور احمد فتحي النحاس وكيل الكلية لخدمه المجتمع وتنمّيه البيئة أن القافلة قامت باجراء الكشف الطبي علي ٣٥ طفلاً، وشملت تخصصات الأطفال، والعيون، والجلديه.وصرف الأدوية اللازمة لهم مجاناً.

مقالات مشابهة

  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  
  • افتتاح فرع جديد لصيدليات الإسعاف المصرية في جامعة عين شمس
  • وفاة زوجة الدكتور حسام موافي
  • وزير الصحة يستقبل سفير سنغافورة لتعزيز التعاون في الرعاية الصحية وتدريب الكوادر الطبية
  • افتتاح أول متحف لفن الكاريكاتير في مصر والوطن العربي بجامعة المنيا
  • جامعة سوهاج تطلق قافلتها الطبية لخدمة مؤسسة البنين بحي الكوثر
  • بعد اختياره ضمن قائمة ستانفورد.. الدكتور باسم عبد العاطي: يعد حافز لتقديم المزيد في البحث العلمي