قررت نيابة مركز السادات بمحافظة المنوفية، حبس عاطل ضبط وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت مباحث مركز السادات  بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية، يفيد بضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية محافظ المنوفية اخبار المنوفية مركز شرطة السادات أمن المنوفية

إقرأ أيضاً:

ضبط مواد مخدرة وأسلحة بحوزة عاطلين وتحرير 1980مخالفة مرورية بكفر الشيخ

تمكنت حملات مديرية أمن كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء إيهاب عطيه، مدير الامن، وبإشراف مدير إدارة البحث الجنائي، من القاء القبض على عدد من الخارجين على القانون، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وأسلحة نارية، وأسلحة بيضاء.

وتمكنت الحملة من ضبط 3 كيلو من مخدرة الحشيش، و290جرام من مخدر الهيروين، وكميات من الأقراص المخدرة، بحوزة عدد من الخارجين على القانون، إضافة ضبط سلاحين ناريين، و35 سلاح أبيض، وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية بمراكز وقرى كفر الشيخ.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المركبات المخالفة و المخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات اللواء  دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات عن ضبط 1980مخالفة مرورية متنوعة، بنطاق مراكز "كفرالشيخ ، سيدى سالم ، الحامول ، بلطيم ، دسوق" ،وتم ضبط  21 مركبة بدون لوحات معدنية، وضبط 11مخالفة دراجة نارية، و 75 مخالفة انتظار خاطئ، و 51 مخالفة سير بدون تراخيص 30 بدون رخص قيادة و21 بدون رخص تسيير، و 1714 مخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق.

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية بهدف تحقيق السيولة المرورية في كافة الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون وضبط كافة أشكال الخروج على القانون حرصًا على أمن وسلامة المواطن.

 

 







مقالات مشابهة

  • ضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة بحوزة عاطلين وتحرير 1980مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • 8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع تنر غير مرخص بالمنوفية
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض على عاطل وزوجته بحوزتهما مواد مخدرة وسلاح ناري في أوسيم
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بالرياض
  • حبس تاجر مواد مخدرة بتهمة حيازة كمية من الهيروين فى الشيخ زايد
  • الأمن يضبط 344 قضية مواد مخدرة
  • ضبط 12 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالمنوفية