موقع 24:
2024-10-10@13:21:23 GMT

بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في 'ودية' الزمالك ويتروجت

ظهر أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال مباراة فريقه الودية، أمام بتروجت التى خسرها "الأبيض" 1-2، على إستاد بتروسبورت استعداداً لبطولة الدورى.

وكان فتوح غاب عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الماضية على خلفية الحادث الذى تسبب في حبس اللاعب، إلا أنه بعد الافراج عنه على ذمة القضية عاد للمشاركة في التدريبات، لتكون أول مشاركة في مباريات "الأبيض" في ودية بتروجت.


وتأتى مشاركة فتوح في مباراة الزمالك وبتروجت بعد غياب 63 يوماً عن الظهور، حيث كانت آخر مشاركة له أمام زد بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى، والتى أقيمت 8 أغسطس (آب) الماضى.
ومن المقرر أن يبلقى الزمالك فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحاً، وفي نفس اليوم يواجه الزمالك  فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة التي سيخوض بها الفريق المباراة الودية أمام بتروجيت، المقررة إقامتها بعد قليل على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تشكيلة الزمالك أمام بتروجيتحراسة المرمى: محمود الشناوي.خط الدفاع: محمد حمدي، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، أحمد محمود.خط الوسط: زياد كمال، أحمد فتوح، محمد عاطف.خط الهجوم: أوفي إيجاريا، حسام أشرف، سامسون أكينيولا. عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المصري

في إطار تحضيرات الفريق لبطولة السوبر المحلي، شهد مران الزمالك، الذي أقيم يوم الأربعاء على ملعب النادي، حضور حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، برفقة عضوي مجلس الإدارة أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي. وجاءت هذه الخطوة لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض البطولة.

كما حرص لبيب وأعضاء المجلس على الاطمئنان من مدير الكرة عبد الواحد السيد، والمدرب جوزيه جوميز، بشأن جاهزية الفريق واستعداداته الكاملة للمنافسة في السوبر المحلي.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أربعة أندية: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في ودية بتروجيت
  • «الأبيض».. تاريخ جيد أمام كوريا الشمالية
  • خالد الغندور: الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات للاعب أحمد فتوح قبل السوبر| التفاصيل الكاملة
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح