فاز نادي بيتروجيت على نادي الزمالك في لقاء ودي أقيم اليوم على ملعب بتروسبورت في أطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي بنتيجة 2-1، وأحرز هدف الزمالك الوحيد مصطفى شلبي.

وشارك الحساب الرسمي لنادي بتروجيت منشورا عبر الفيسبوك عقب الفوز على الزمالك، وكتب: “بتروجيت تعيد ترميم قلعة الزمالك الرياضية بفوزها وديا 2-1”.

صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك هل وصل خطاب إيقاف قيد جديد للزمالك ؟.. خالد الغندور يجيب خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان صلاح سليمان: حسام حسن ظلمني وندمان على اعتزالي المبكر موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المحلي:

 من جانب آخر، ستقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد.

 يشارك الزمالك في البطولة بصفته حامل الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

المباراة النهائية: ستقام المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر على نفس الملعب.الاستعدادات: وصلت الأندية المشاركة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، وبدأت في إجراء التدريبات اللازمة استعدادًا للمباريات.

أهمية المباراة:

تعتبر هذه البطولة فرصة مهمة للأندية المصرية للتنافس وحصد الألقاب، كما أنها تعكس قوة الكرة المصرية على المستوى القاري.

بتروجيت على فيسبوك عقب الفوز على الزمالك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موعد مباراة الزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اللاعب مصطفي شلبي على نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.


وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.


يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظراً لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخسر بهدفين لهدف أمام بتروجيت وديًا
  • الزمالك يخسر وديا أمام بتروجيت 2/1 قبل السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري
  • خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز
  • فقرة فنية خلال مران الزمالك استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي