شفق نيوز/ قدم المدرب علي وحيد، يوم الأحد، استقالته من تدريب منتخب محافظة دهوك بعد الخسارة من منتخب اربيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة الجمهورية لكرة القدم.

وتعد هذه الاستقالة هي الاولى ببطولة الجمهورية. من جانب آخر أعلن مدير منتخب الرصافة ليث حسين عن تسمية سمير كاظم مدربا لمنتخب الرصافة في بطولة الجمهورية بدلاً عن سامي بحت الذي وقع عقدا مع أحد الأندية السعودية وفضل ترك المهمة.

وتتواصل منافسات بطولة الجمهورية لكرة القدم بمشاركة منتخبات المحافظات العراقية كافة، ومنتخبي الرصافة والكرخ من بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد بطولة الجمهورية بطولة الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، عن امكانية تولية القيادة الفنية لمنتخبي ألمانيا او إنجلترا في الفترة القادمة، خاصة بعد رحيله عن الريدز الموسم الماضي.


وقرر كلوب الابتعاد عن التدريب وإنهاء رحلته مع ليفربول الموسم الماضي من أجل الحصول على راحة، ليرتبط اسم المدرب الألماني طوال الفترة الماضية التي غادر فيها ملعب "أنفيلد" بوجهات مختلفة مثل الإشراف على منتخبي ألمانيا وإنجلترا ونادي بوروسيا دورتموند.

واقترح رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني، تولي كلوب مهمة تدريب منتخب ألمانيا على وجه التحديد خلفا ليوليان ناغلسمان بعد بطولة كأس العالم 2026.

 

وخلال حصوله على وسام الاستحقاق من جمهورية ألمانيا الاتحادية في قصر بلفيو، قال مدرب الريدز السابق عن هذه الإمكانية: "لا أرغب في الحديث عن كرة القدم اليوم لأنه ليس هناك ما أقوله، رودي فولر رجل لطيف للغاية وتم وضعه في موقف اضطر فيه للحديث عن هذا الأمر".

وعن منتخب إنجلترا: "ستكون أكبر خسارة ماء وجه في تاريخ كرة قدم إذا قمت بهذا الاستثناء في الوقت الحالي".

كما ارتبط اسم كلوب البالغ 57 عاما، مؤخرا بخوض تجربة جديدة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في حالة رحيل سيموني إنزاغي عن الفريق لخلافة إريك تين هاغ في مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • أول رد من رئيس اتحاد كرة القدم ‘‘العيسي’’ على استقالة مدرب منتخب الشباب ‘‘البعداني’’
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • سيسيه يترك تدريب السنغال
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)