نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط عنصرين إجراميين، بحوزتهما 100 كيلو جرام من الحشيش المخدر بالإسماعيلية، قدرت بحوالى 8 ملايين جنيه.

كانت رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (عنصرين إجراميين) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما ، مُتخذان من دائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية وكراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال استقلالهما سيارتين بدائرة المركز وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 100 كيلو جرام)، هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (8 ملايين جنيه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وكذا المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظا على النشء.

وفي سياق آخر، أصيب شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى منطقة الحوامدية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الخدمات الأمنية على الطريق فى منطقة الحوامدية، بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مالك السيارة.

كما أصيب 6 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق منشأة القناطر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بمنشأة القناطر، ووجود مصابين.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة من يد سائق ميكروباص، ما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخلية الحشيش المخدر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مخدر الحشيش مركز شرطة أبوصوير الأجهزة الأمنیة إلى المستشفى

إقرأ أيضاً:

صفقة بـ8 ملايين جنيه.. الداخلية تحبط ترويج 100 كيلو حشيش بالاسماعيلية

وجهت الاجهزة الامنية ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 100 كيلو جرام لمخدر الحشيش بالإسماعيلية..

 رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (عنصرين إجراميين) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما ، مُتخذان من دائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية وكراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

بنادق آلية وخرطوش.. القبض على تاجرى سلاح بأسيوط اختطاف طفلة اثناء ذهابها للحضانة بالشرقية | تفاصيل

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال إستقلالهما سيارتين بدائرة المركز .. وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 100 كيلو جرام).

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (8 مليون جنيه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وكذا المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.


 

مقالات مشابهة

  • سقوط شخصين بحوزتهما 100 كيلو حشيش بالإسماعيلية
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 14 سلاحًا ناريًا في أسيوط
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 100 كيلو جرام حشيش بالإسماعيلية
  • ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 100 كيلو حشيش بـ8 ملايين جنيه في الإسماعيلية
  • الداخلية تحبط ترويج 100 كيلو حشيش بالإسماعيلية
  • صفقة بـ8 ملايين جنيه.. الداخلية تحبط ترويج 100 كيلو حشيش بالاسماعيلية
  • سقوط 3 عناصر إجرامية بـ 20 كيلو حشيش بالقاهرة
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 2.8 مليون جنيه