تغادر بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في الثامنة والثُلث مساء غدا الجمعة مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية وذلك استعدادًا  لبدء المعسكر التدريبي المغلق المقام بمدينة بوزنيقة - والتي تبعد نحو 50 كيلومتر عن الدار البيضاء.

المصري يتوجه إلى المغرب لبدء معسكره المغلق

وتضم بعثة الفريق البورسعيدي 44 فردًا هم قوام الفريق بالإضافة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر وكذا أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

إبراهيم نور الدين يشيد باختيار حكام مصريين للسوبر المصري ويشكر الأهلي والزمالك عاجل.. رافائيل نادال يعلن اعتزال التنس نهائيًا

هذا ومن المقرر أن يستمر المعسكر الذي يستعد من خلاله الفريق لانطلاق الموسم الجديد حتى يوم الرابع والعشرين من أكتوبر، حيث يتخلل المعسكر إقامة أربع مباريات ودية مع عدد من الأندية المغربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي معسكر المصري علي ماهر

إقرأ أيضاً:

تخصيص 240 مليون درهم لتعزيز الابتكار ودعم المقاولات الناشئة المغربية

أعلنت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، الثلاثاء بالدار البيضاء، أنه تم تخصيص ميزانية بقيمة 240 مليون درهم، في إطار استراتيجية “المغرب الرقمي 2030” ، لتعزيز الابتكار ودعم المقاولات الناشئة في المغرب.

وقالت مزور، خلال افتتاح الدورة السادسة للقمة الرقمية الإفريقية التي ينظمها تجمع المعلنين في المغرب، “عملنا على تخصيص ميزانية تبلغ 240 مليون درهم لتعزيز الطلب الوطني على الخدمات المبتكرة، من خلال إعطاء الأولوية للشراء من المقاولات الناشئة المحلية وفتح الأبواب أمامها للاستعانة بمصادر خارجية (outsourcing)، حتى تتمكن من تصدير حلولها خارج حدودنا”. ومن خلال الاستراتيجية الرقمية الوطنية في أفق 2030، تضيف السيدة مزور، فإن الهدف يكمن في دعم المقاولات الناشئة المغربية طوال مسارها، من خلال ضمان تمويل مستمر ومواكبة خاصة وبنية تحتية حاضنة معززة.

وفي هذا السياق، دعت الوزيرة إلى وضع الثقة في المقاولات والشركات الناشئة المحلية، باعتبارها من المحركات الأساسية للابتكار والنمو والتحول الرقمي في المغرب.

مقالات مشابهة

  • إطلاق أشغال الطريق السيار القاري الرباط – الدار البيضاء
  • اليوم.. المصري يلاقي الطيران وديًا استعدادا للموسم الجديد
  • بعد رحلة 9 ساعات.. وصول بعثة الزمالك لـ كرة اليد إلى العيون المغربية
  • بعثة يد الزمالك تصل مدينة العيون المغربية، لخوض بطولة إفريقيا
  • بعثة الزمالك لكرة اليد تصل المغرب استعدادًا لخوض بطولة إفريقيا للأندية
  • تخصيص 240 مليون درهم لتعزيز الابتكار ودعم المقاولات الناشئة المغربية
  • "مارشي سونطرال" بالدار البيضاء يثير الجدل مجددا مع موافقة الجماعة على مشروع إعادة تأهيله
  • منتخبون بمجلس الدار البيضاء لم يظهروا في أي اجتماع منذ انتخابات 2021!
  • جماعة الدار البيضاء تؤدي 20 مليارا سنويا لتنفيذ أحكام قضائية