عين ليبيا:
2024-10-10@13:28:57 GMT

الدوري الألماني.. معاقبة لاعب رفض دعم «المثلية»

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT


شهد الدوري الألماني أزمة جديدة بسبب رفض أحد اللاعبين دعم المثلية الجنسية، واصفا إياها بـ “القرف المثلي”.

وقرر نادي فولفسبورغ الألماني معاقبة مهاجمه “كيفين بيرنس” بسبب رفضه التوقيع على قميص تذكاري للنادي يحمل شعار قوس قزح قائلا: “لن أوقع على مثل هذا النوع من القرف المثلي”، نقلا عن صحيفة “تيليغراف”.

بدوره علق المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ سيباستيان شيندزيلورز لشبكة “سكاي ألمانيا” على تصرف اللاعب: “كيفين أصبح الآن وحيدا في المنزل” في إشارة لتوقيع عقوبة على اللاعب الذي ينتهي عقده بالفعل في نهاية الموسم الجاري، وسط غموض حول تجديد التعاقد معه.

واضطر اللاعب في النهاية للتراجع عن موقفه والاعتذار من الجماهير تحت وطأة الحملة الكبيرة من الانتقادات والهجوم الذي تعرض له عقب تعليقه:”تعليقاتي العفوية لم تكن مقبولة على الإطلاق”، بعدما خضع بالفعل لجلسة تحقيق في ناديه.

ولا يوجد أي جديد بشأن المهاجم بيرنس، حيث ظل على مقاعد البدلاء في فوز فريقه على بوخوم 3-1، كما أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلق نادي فولفسبورغ الذي بدأ في استخدام قمصان تحمل رسومات قوس قزح من 5 أعوام، لإظهار دعمه للمثلية الجنسية: “خلال اجتماع داخلي صدرت تصريحات لا تتوافق مع موقف فولفسبورغ، وتم التعامل مع الحادث على الفور داخليا”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدوري الالماني المثلية الجنسية قوس قزح

إقرأ أيضاً:

جلسة أخيرة مع سامسون والزمالك يجهز سيناريو بديلا.. تفاصيل

قال الإعلامي خالد الغندور، إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد جلسة بين إدارة نادي الزمالك والبنيني سامسون أكينيولا من أجل مناقشة فسخ عقده بالتراضي وحصوله على جزء من عقده ولكن على أقساط.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" في حال تمسك اللاعب بالحصول على عقده كامل الزمالك سوف يقيد اللاعب في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل مع استمرار تدريبه بشكل انفرادي".

واختتم :" قرار فسخ التعاقد بالتراضي أو قيده في قائمة الانتظار من أجل قيد الانجليزي أوفي إيجاريا في حال اجتيازه الكشف الطبي".

مقالات مشابهة

  • القرف المثلي يثير أزمة في الدوري الألماني
  • جلسة أخيرة مع سامسون والزمالك يجهز سيناريو بديلا.. تفاصيل
  • مرموش ينافس نجوم الدوري الألماني على جائزة لاعب الشهر
  • عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني
  • مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • مدرب بايرن ميونخ: لا يوجد لاعب في الدوري الألماني لديه سرعة وقوة عمر مرموش
  • عمر مرموش يزين التشكيل المثالي للجولة السادسة في الدوري الألماني
  • مرموش يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني
  • تريزيجيه يدعم عمر مرموش بعد تألقه في الدوري الألماني.. هذا ما كتبه