أصيب 3 مواطنين بينهم طفلة،   في حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق صدر حيطان السويس،  نطاق مركز نخل ، محافظة شمال سيناء،  وتم نقلهم لمستشفى السويس المركزي لتلقي العلاج. وتم إخطار الأجهزة المعنية بالحادث لتتولى التحقيق. 

 
 

طفله:

 

تلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بحادث انقلاب سيارة  ملاكي، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة.

. حيث تم الدفع  بثلاث سيارات إسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى السويس المركزي لتلقي العلاج ووصفت التقارير الطبية الصادرة عن الأطباء  حالتهم بالمتوسطة. 
 

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: أحمد  فهمي 28 عاما من محافظة البحيرة بجروح قطعية وسطحية بالوجه، و رحمة  عبد الواحد 19 سنة  والتي أصيبت بكسر بالرقبة اليمنى وجروح سطحية متفرقة باليدين، والطفلة فيروز أحمد عامين   أصيبت بجرح قطعي بالجفن الأيمن 1 سم واشتباه كسر بالذراع الأيمن.

عمل شمال سيناء تنظم برنامجا تدريبيا على ريادة الأعمال للفتيات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نخل حادث سيارة اصابة انقلاب

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب في إصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم