صحيفة صدى:
2024-10-10@13:27:49 GMT

‎داليا مبارك تعلق على خلافها مع عايض يوسف

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

‎داليا مبارك تعلق على خلافها مع عايض يوسف

خاص

عقبت الفنانة داليا مبارك على خلافها الشهير مع الفنان عايض يوسف، والذي امتد ليشمل الفنان سلطان المرشد، مؤكدة أنها تُكنّ كل الحب والتقدير لهما.

وقالت داليا أن عايض يوسف بمثابة “الأخ” لها مشيرة إلى أنه لا مكان في حياتها للخلافات أو المشاكل أو العتاب وكل ما تفكر فيه هو التركيز على نجاحها كفنانة، بعيدا عن كل ما قد يسبب لها التشتت.

‎وكانت مشادة كلامية نشبت قبل أكثر من أسبوعين في العلن بين عايض يوسف وداليا مبارك، وذلك عبر موقع “إكس” حيث انتقد كل منهما الآخر، بصورة ساخرة.

‎وبدأت المشادة حين فتحت داليا باب الأسئلة لمتابعيها، حيث أجابت عن سؤال حول عمل فني يجمعها بعايض يوسف، قائلة “مع عايض لا، ولن يحصل أبدًا إن شاء الله، وهناك تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد”.

‎ورد عائض قائلًا “كل يوم تثبتين أنك مبدعة، وما شاء الله وصل إبداعك حتى بالردود، بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى ألبومك المقبل يكون بنفس مستوى ألبومك الأخير”.

‎وسرعان ما ردت داليا “فعلًا ما يجي شيء جنب إبداعك، كل مرة تثبت حُسن نيتك تجاه ربعك، وإن شاء الله أمنياتي لك بالتوفيق، وإن شاء الله يعطيك قدر نيتك”.

‎وفي تغريدة أخرى، كتبت داليا “أسمع كلامك أصدّقك، أشوف أفعالك أستعجب، يلا كمّلوا نفاق أنا مبسوطة فقرة حلوة”.

‎واختتمت معلقة “كان ممكن اختار أسلوب التنغيز من تحت لتحت، والهمز واللمز، اللي غيري كثير يستخدمه أنا يناسبني جدًّا أكون صدقية، وإذا عندي شي أقوله على المكشوف مناسبني جدًّا، وتصبحون على ألف خير”.

‎ورد الفنان سلطان المرشد، في تدوينة قائلًا “عايض أخ لي وقدوة وأتعلم منه الكثير، دخلنا المجال هذا من حب، ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على أي شخص سواءً فنان أو غيره، أعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا”.

‎وتابع في تغريدة أخرى “لا أسمح ولا أقبل أن يوضع اسمي محل للشك أو لإثارة الفتن، دخلنا هالمجال من حب ما دخلنا لصنع المشاكل، وعشان الترند. نحترم الجمهور الي يحبنا، ويحب يسمع لنا لكم كل الاحترام والتقدير، وأعوضكم باللي جاي”

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: داليا مبارك عايض يوسف عایض یوسف شاء الله

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلق على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين.. ماذا قالت؟

مع تزايد الحديث وتداول الأخبار عن اغتيال هاشم صفي الدين، أحد أبرز المرشحين لخلافة حسن نصر الله، الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني، خرجت حكومة الاحتلال الإسرائيلي لتعلق على الأمر في ظل تنفيذها عمليات اغتيال مستمرة ضد قادة حزب الله اللبناني.

غارة جوية على الضاحية الجنوبية 

وعلقت حكومة إسرائيل بأنه لا يوجد تأكيد على اغتيال هاشم صفي الدين في غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت حتى الآن بحسب موقع «تايمز أوف إسرائيل».

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ديفيد مينسر في تصريحات صحفية، أنه لا توجد معلومات مؤكدة بشأن اغتيال هاشم صفي الدين، وفور التأكد سيتم الإعلان عن ذلك على موقع الجيش، وفقًا لـ«رويترز».

حزب الله لم يعلق على أنباء اغتيال صفي الدين 

وفي الوقت نفسه، لم يعلق حزب الله اللبناني على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين، أحد المرشحين الأساسيين لقيادة حزب الله اللبناني ليصبح رابع أمين عام للحزب المتمركز في جنوب لبنان منذ تأسيسه في نهاية ثمانينات القرن الماضي.

مقالات مشابهة

  • بصمة.. داليا مبارك تحتفل بألبومها الجديد بعد طرحه على يوتيوب
  • فضل الدعاء يوم الجمعة: عبادة وتواصل مع الله في يوم مبارك
  • بتكليف من المرشد... ‘‘المقاومة الإسلامية’’ بقيادة ‘‘فيلق القدس’’ تُمسِك بـ‘‘كل حزب الله’’!
  • «طوفان الأقصى» وطوفان الخُطَب
  • واشنطن تعلق على دعوة حزب الله لوقف إطلاق النار
  • يوم الجمعة: يوم مبارك للدعاء والاستغفار
  • ‏مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية: إذا ارتكبت إسرائيل أي خطأ سنرد عليها بالشكل المناسب
  • إسرائيل تعلق على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين.. ماذا قالت؟
  • في الذكرى السنوية الأولى لـ7 أكتوبر .. ماذا قال المرشد الإيراني عن إسرائيل؟