كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل مسابقة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر الجاري.


وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، حسب صحيفة الوطن، اليوم الخميس: "هناك أنباء تؤكد في الوقت الحالي، أن محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، خضع لعينة اختبار منشطات، عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وجاءت عينة اللاعب إيجابية، ولكن حتي هذه اللحظة لم يصل النادي أي خطابات رسمية".




وتابع: "تواصلنا مع مسؤولين في نادي الزمالك، وتم التأكيد على أنهم لايعلمون أي شيء عن هذا الأمر، وأن اللاعب لا يعاني أي أمر، واللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق في السوبر المصري".
وحقق نادي الزمالك، لقب السوبر الأفريقي، على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية،  على ملعب المملكة أرينا في الرياض.
بدوره أكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي "كاف": "أن تحليل المنشطات، سواء جاءت إيجابية أو سلبية للاعبي الأهلي والزمالك، لن تؤثر على نتيجة المباراة، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر والفارس الأبيض، هو المتوج بلقب المسابقة، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية".
وتابع: "في حالة إيجابية عينة لاعب من الأهلي والزمالك، ستتم معاقبته دون النظر لناديه بصورة نهائية"، مؤكداً على أن اللاعب سيوقع عليه عقوبة، فور ظهور نتيجة العينة من معمل برشلونة».
وكانت هناك أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت أن عينة محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسؤولي الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائياً، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمود بنتايج الزمالك السوبر الأفريقي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

لاعب إنييمبا النيجيري: فرصة تأهل الزمالك والمصري من المجموعة صعبة

تحدث إيكووتوزيام إزي نجم فريق إنييمبا النيجيري، عن تواجد فريقه رفقة الزمالك والمصري البورسعيدي بدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة

وقال إيكووتوزيام إزي نجم فريق إنييمبا النيجيري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" أقام الاتحاد الإفريقي قرعة كأس الكنفدرالية ووجدنا أن سوف نقوم برحلتين لمصر وزيارة لموزمبيق".

وأضاف لاعب إنيمبا:"لن يكون الأمر سهل ولكننا مستعدين للجميع، بالحديث عن الأندية في المجموعة فإنه لدينا المدافع عن لقب البطولة الزمالك ولدينا المصري البورسعيدي وأيضًا فريق بلاك من موزمبيق لاشيء محسوم في هذه المجموعة".

وأكمل:"مع كامل الإحترام لجميع الفرق ولكننا مستعدون لنأخذ كل مبارة بجدية ولدينا فريق قوي وهم أيضًا ولذلك سيكون الأمر صعب علي جميع الفرق وليس سهلاً على الزمالك أو المصري تحديدا بسبب تواجد إنيمبا".

وأختتم حديثه قائلًا:"ستكون المباريات قوية للغاية والجمهور سوف ينتظرها بشدة ونحن كذلك أيضًا".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • الغندور يكشف عن مكافأة التتويج بالسوبر الأفريقي للاعبي الزمالك
  • أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • سيف زاهر يكشف عن استفسار لجنة المنشطات عن لاعب في نادٍ كبير
  • لاعب إنييمبا النيجيري: فرصة تأهل الزمالك والمصري من المجموعة صعبة
  • حسام المندوه: "الزمالك نادي جامد"
  • بصورة من السوبر الأفريقي.. الدردير يسخر من نجمي الأهلي
  • حسام عاشور: جيلنا كان جامد علي الزمالك والأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الأفريقي